شاهد.. فخر العرب رياض محرز يحرج رئيس وزراء السيسي على منصة تتويج الجزائر بـ”أمم إفريقيا”

تجاهل نجم  المنتخب الجزائري رياض محرز مصافحة رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي  أثناء تتويج “محاربي الصحراء”، كأس أمم إفريقيا مساء الجمعة بعد الفوز على السنغال.

 

ويُظهر فيديو نجم المنتخب الجزائري ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وهو يصعد منصة التتويج، حيث صافح السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ثم صافح الرئيس الجزائري المؤقت عبدالقادر بن صالح.

 

لكنه نظر إلى رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي وعاد أدراجه باتجاه الكأس، دون أن يصافح باقي المسؤولين الواقفين على منصة التتويج في استاد القاهرة الدولي.

 

https://twitter.com/AhmedElbaqry/status/1152502947114356736?s=20

 

وفي الفيديو، انحنى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهمس في أذن رئيس الحكومة، الذي أماء برأسه بينما ينظر إلى محرز يغادر باتجاه الكأس.

 

وتوّج المنتخب الجزائري مساء الجمعة، بطلاً لكأس أمم افريقيا 2019، بعد الفوز على المنتخب السنغالي بهدف وحيد سجّله المهاجم بغداد بونجاح في الدقيقة الثانية من اللقاء.

.

وكالات

9 تعليقات
  1. احمد سيد يقول

    قله ادب

  2. سالم سمحان يقول

    اخر قلة أدب واحترام. ولايمكن ان يكون فخر العرب.رئيس الوزراء يمثل الدولة التي أنقذت البطولة ونظمتها بأحسن تنظيم لو كان له رأى ضد النظام السياسي في مصر كان بلاش يحضر ويدخل مصر مش يأكل من خيرها وآمنهت و يا ويعمل فيها بطل . دي مصر ياحبيبي….. مش واحد لاعب كره زيك يهزها ده شغل عيال شوف اللي أعظم منك بيقول على مصر

  3. احمد شهاب يقول

    هوه ده اللي عجبك في البطوله من مره العرب. مسلمش علي سيده. احنا الشرفاء في مصر لانلوث ايدينا مع خونه ومجرمين

  4. Khaledadoul يقول

    بالرغم أنه نجم عالمي ولكنه لم يتربى علي الإحترام والتقدير ولكن الشعب المصري شعب محترم يحترم الجميع لأن مصر أم الدنيا

  5. عادل حسن يقول

    مصر برجالها وجيشها وشعباها هتفضل اعظم دوله عربيه واعرق حضاره وهتفضل مصر دائما بإذن الله فى المقدمه

  6. احمد عباس يقول

    اللاعب سلم على كل المسؤلين عند استلام الميداليه الذهبيه والطبيعي عندما يعود لاستلام الكأس لايسلم مره اخرى ده الطبيعي في كل البطولات

  7. gameel يقول

    بصراحة أنا بحب رياض محرز بس الرياضة ما الها علاقة بلسياسة مصر بلد كريم وشعب عظيم وبعدين رئيس الوزراء شخصية محترمة كان لازم يسلم بتنحسب عليك يامحرز

  8. محمد محروس يقول

    قلت أدب

  9. موني الاهلاوية يقول

    فخر العرب هو محمد صلاح
    رياض محرز مين ده

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.