تحرك مفاجئ من نادٍ تركي لضم أحمد موسى

أجرى نادي فنربخشة التركي تحركًا مفاجئًا، لضم الدولي النيجيري أحمد موسى، لاعب نادي النصر السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويتوقع أن يصل أحمد موسى إلى الرياض اليوم ليلتحق بتدريبات النصر، بعد أن غاب عن معسكر الفريق الذي أقيم مؤخرًا في البرتغال.

وغاب موسى أيضًا عن فريقه خلال مواجهة الوحدة الإماراتي، الإثنين الماضي، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

وكشفت صحيفة “Takvim” التركية، أن أحمد موسى مفاجأة فنربخشة في الميركاتو الصيفي، مشيرة إلى التحرك المفاجئ للنادي التركي، من أجل الاستعانة بالدولي النيجيري لقيادة هجومه في الموسم المقبل.

ونقلت الصحيفة، أن موسى غير مرتاح بالاستمرار في الدوري السعودي، خاصة أنه لم يقدم المتوقع منه مع العالمي، إذ يقود المغربي عبد الرزاق حمد الله هجوم الفريق بشكل أساسي.
على الجهة المقابلة، يشعر النصر أن موسى أصبح عبئًا على خزينة النادي، نظير راتبه الضخم الذي يحصل عليه، في الوقت الذي لم يقدم المنتظر منه مع الفريق في الموسم الماضي.

ويتجه مسؤولو النادي السعودي إلى تسويق اللاعب خلال الفترة الحالية لقيد المحترفين، للوصول إلى أفضل عرض مادي من وراء رحيله.

وكان الألماني جرنوت روهر، المدير الفني للمنتخب النيجيري، قد أكد أن رحيل موسى عن أوروبا والانتقال إلى النصر، كان قرارًا خاطئًا، ولم يكن راضيًا عنه بوصفه المدير الفني للمنتخب النيجيري.

وخاض موسى مع النصر 26 مباراة في الموسم الماضي، سجل خلالها 7 أهداف وصنع مثلها، لكنه لم ينل رضا النصراويين.

كما حصل مع منتخب بلاده على المركز الثالث في بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمتت مؤخرًا بمصر وتوج المنتخب الجزائري بلقبها.

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.