الممثلة التركية نسليهان أتاغول توجه رسالة دعم لفهرية أفجين 

عبَّرت الممثلة التركية نسليهان أتاغول عن دعمها لفهرية أفجين بعد التنمر الذي تعرضت له، وقالت نسليهان في أثناء عودتها من عطلتها رفقة زوجها قدير دوغلو: «الحياة هكذا يا أصدقاء، إنها أمور طبيعية. لا داعي للضغط على الناس بهذا القدر» وفقاً لما نشرته صحيفة “اكشام” التركية.

وعند سؤال أحد الصحفيين عن تهنئة نسليهان لبوراك أوزجيفيت وزوجته بمولودهما الجديد، قالت نسليهان: » ليسعدهما الله ويمدهما بالصحة والسعادة، ويجعل حياتهما طويلة».

وطالت الممثلةَ التركية أفجين حملةُ تنمّر على الشبكات الاجتماعية، بسبب ظهورها بوزن زائد ووجه منتفخ بعد إنجاب طفلها الأول كاران، الذي وُلد في 13 أبريل/نيسان 2019، وقد ساندت فناناتٌ٬ الممثلة التركية التي وجّهت رسالة إلى جمهورها.

فهرية افجان رفقة زوجها الممثل التركي بوراك أوزجفيت/مواقع التواصل

إذ كتبت الممثلة فيلدان أتاسفير لفهرية في قصص إنستغرام: «أنتِ جميلة بجميع حالاتك، والأهم من كل شيء أنكِ والدة طفلك كاران الوحيدة».

بينما كتبت خبيرة الموضة التركية الشهيرة بوسه: «فهرية أنتِ أجمل أُمّ في العالم، وأنتِ الآن تعيشين أجمل لحظات حياتكِ».

وأضافت عبر حسابها بإنستغرام: «محاولة كل أُمّ أن تستعيد مقاس صفر بعد الولادة كذبة كبيرة، لا تصغي إليهم ولا تلقي اهتماماً لهم واستنشقي رائحة طفلكِ بعمق».

أطلق برنامج «الصفحة الثانية» الذي يعرض على قناة D التركية هاشتاغاً بعنوان «فهرية جميلة جداً»، وقد حاز تفاعلاً من جماهير الممثلة الشهيرة في العالم العربي باسم «فريدة» في مسلسل «طائر النمنمة».

وشكرت فهرية القناة على مبادرتها، وكتبت عبر قصص إنستغرام: «كل امرأة جميلة جداً».

يُذكر أن فهرية أنجبت منذ أربعة أشهر طفلها الأول كاران، وهي تحرص على الرضاعة الطبيعية.

 

المصدر: وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.