“أرطغرل” يطل على محبيه في مسلسل جديد!!

..

عاد النجم التركي “إنجين ألتان” الشهير في الوطن العربي بـ”أرطغرل ” للظهور علي الشاشات التركية بمسلسل جديد .

 

وسيؤدي الممثل “إنجين ألتان” شخصية النائب أورهان كورشون، في مسلسل “الرصاصة”، الذي تنتجه الشركة التركية MOST، وتعرضه قناة FOX التركية.

والمسلسل من تأليف الكاتب كرم ديرين، الحافل سجله بأعمال مميزة أبرزها المسلسل الشهير “ايزل”، وهو مسلسل تركي مليء بالإثارة و”الأكشن”، قامت بعرضه القناة التركية Show TV في خريف 2009، وتم نقله في 2010 إلى قناة atv.

 

وسيبدأ تصوير أولى حلقات مسلسل “الرصاصة”، الذي تدور أحداثه في عام 1970، في نهاية شهر آب/أغسطس من العام الجاري، ليعرض في تشرين الأول/أكتوبر أو تشرين الثاني/نوفمبر المقبلين.

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار بوليسي رومانسي حول نائب تركي يدعى أورهان كورشون، الذي سيتولى مهمة التحقيق بجريمة غامضة ترتكبها سيدة تدعى ليلى، وبعدها يقع النائب فى حب ليلى أثناء سعيه لكشف ملابسات الواقعة.

 

وحققت الدراما التركية شهرة ونجاحا واسعا خلال الأعوام الماضية، ما أثار منافسة شديدة بين شركات الإنتاج لتحقيق أرقام قياسية بشكل مستمر.

 

.

وكالات

5 تعليقات
  1. Ahmad Bassam يقول

    كنا نتمنى ان يبقى بدائرة المسلسلات المشابهه لارطغرول.. وخاصة ان صورته محفورة بعقول وقلوب اطفالنا قبلنا نحن… كبطل اسطوري لتاريخنا المشرف.. وليس كبطل دراما اجتماعية وبوليسية من واقعنا المرير

  2. عبدالله النايف يقول

    أحببنا في تجسيد دور ارطغرل والان بدأ بالهبوط

  3. محمد يقول

    كلامك عين العقل
    لكن وين اللي يفهم كلهم قمامات

  4. محمد الشربينى يقول

    كنا نتمنى أن يبقي بنفس البطوله التى قام بها
    فى ارطغرل وليس كبطل درامى خاصه وانه أصبح حبيب لجماهير المسلمين واطفالهم

  5. ابو غلا يقول

    لا تكفى انجين تعودنا عليك بطل اسلامي رمز لأجمل تاريخ مشرق عرفتنا كم عانى الأوغوز حتى كسرو الظلم وحطمو الكفرة وكيف كانو يمدو ايديهم لبعظهم وكل من قبيلة وكل من طرف من اصقاع المعمورة يجمعهم الإسلام وإعلاء كلمته فقط…موحابين نشوفك بغير اللون هذا تكككككفى يا اجمل وارووووع ممثل أحببناه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.