مشاهد ترصد اعتداءات عناصر “بي كا كا” الإرهابية على المدنيين في سوريا (فيديو)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا مصورا قالت إنه لعناصر “بي كا كا” الإرهابية وهم يعتقلون شابين من أبناء دير الزور لخروجهم في مظاهرات احتجاجية ضد سياسة التجنيد الإجباري التي تنتهجها المنظمة الإرهابية في مناطق سيطرتها.

ويظهر التسجيل قيام العناصر بإجبار الشابين المعتقلين بالسجود لصورة الإرهابي عبد الله أوجلان.

ونقلت اورينت نت عن ناشطين أن الشابين المعتقلين هم من أبناء بلدة الكسرة شرقي دير الزور، حيث كانوا مشاركين في مظاهرات احتجاجية ضد ممارسات عناصر “بي كا كا” الإرهابية.

وفي مشهد اخر يوثق العمليات الإرهابية التي تقوم بها منظمة “بي كا كا” الإرهابية فقد انتشر مقطع على مواقع التواصل الإجتماعي قد تم تصويره من قبل كاميرة مراقبة مثبتة داخل سيارة حيث يرصد لحظة اعتداء عناصر يتبعون لمنظمة بي كا كا الإرهابية على عائلة عربية لحظة مرورها على نقطة تفتيش في ريف دير الزور الشرقي.

وبدأت القصة بحسب الشريط المصور عندما أمر أحد عناصر الحاجز العائلة النزول من على دراجة نارية كانت تقلهم من أجل التفتيش، حيث بدأ الرجل، من ثم حاول تفتيش زوجته، الأمر الذي أثار حفيظة الزوج، ويحاول ضرب العنصر، ليجتمع عناصر الحاجز عليه وعلى زوجته والبدء يضربهم بشكل مبرح.

 

وبحسب مركز “نورس”، فإن الفيديو مصور قرب حقل العمر النفطي في ريف دير الزور الشرقي، دون ذكر تفاصيل إضافية عن تاريخ تصوير الفيديو أو مصير الزوجين وطفلهم.

ويجدر بالذكر أنه يوجد الكثير من الاعتداءات من قبل عناصر منظمة بي كا كا الإرهابية على المدنيين في مناطق سيطرتهم وومارسة أشد أنواع الإرهاب بحقهم من خطف واغتصاب وغيره.

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.