بدأ اجتماع بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونائب الرئيس الأمريكي مايك بنس في العاصمة أنقرة.
وانطلق اللقاء بين الجانبين في الساعة 15:40 حسب التوقيت المحلي (12:40 تغ) في المجمع الرئاسي بأنقرة.
اقرأ أيضا
ويستمر اللقاء بين أردوغان وبنس مغلقا.
وفي وقت سابق الخميس، وصل نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، العاصمة التركية أنقرة، ومن المقرر أن يبحث الجانبان الملف السوري.
