اعتقال سيدة سورية اعتدت على طفلة زوجها بالضرب في أضنة

اعتقلت السلطات الأمنية زوجة سورية شابة، اعتدت على طفلة زوجها بالضرب، وتسببت بإدخالها في غيبوبة، وذلك في ولاية أضنة جنوبي تركيا.

 

وقالت وكالة الأناضول، إن أقرباء الطفلة السورية “نورجان – م / 3 أعوام” أسعفوها إلى مستشفى يورغير الحكومي بعد أن عثروا عليها فاقدة للوعي.

 

وتبين من خلال فحص الأطباء أن الطفلة تعاني من نزيف دماغي، نُقلت على إثره إلى مستشفى مدينة أضنة للتدريب والبحوث، حيث تحقق الأطباء من وجود كدمات وآثار عضات في مختلف أنحاء جسدها، ما دفعهم لإبلاغ الشرطة التي اعتقلت كلاً من والد الطفلة “جعفر / 25 عاماً”، وزوجته “وصال / 23″، وجدة الطفلة “فاطمة / 56 عاماً”، وعمها “إبراهيم / 21 عاماً”، نظراً لوجود خطورة على حياة الطفلة السورية.

 

واعترفت المدعوة وصال بإقدامها على تعنيف ابنة زوجها “نورجان” بداعي بكائها المتكرر، وذلك بعد تطابق أسنانها مع علامات العض المتواجدة على جسد الطفلة.

 

وأضافت قائلة إنها أقدمت مؤخراً على دفع الطفلة بسبب بكائها مجدداً، حيث اصطدم رأسها بالجدار، وسقطت على الأرض فاقدةً لوعيها.

 

وأُحيل الموقوفون إلى محكمة الصلح المناوبة بعد انتهاء الإجراءات المتعلقة لدى مديرية الأمن، حيث أمرت المحكمة باحتجاز زوجة الأب وإطلاق سراح الآخرين المشروط بالرقابة القضائية.

 

يجدر الذكر إلى أن والد الطفلة كان قد انفصل عن زوجته الأولى بينما كانت طفلتهما في عامها الأول وتزوج بالمدعوة “وصال”.

.

المصدر/ jisrturk

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.