شاهد فيديو مؤثر لفتاة لبنانية ابكى الملايين

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، بالكلام المؤثر الذي وجهته السيدة اللبنانية ضحى صباغ، ضد حكومة بلادها وحالة الفساد التي تطغى على الأوضاع في البلاد.

وبدأ النشطاء ببتداول مقطع فيديو يظهر صباغ وهي تتكلم عن حالة الفساد التي يعيشها بلدها لبنان، لافتة إلى أن السلطة أوصلت اللبنانين إلى حال يرثى لها.

وتفاعل آلاف النشطاء مع المقطع المصور لكلام صباغ تحت عنوان “لقد أبكيتينا كلنا”.

ووجهت ضحى خلال مشاركتها في برنامج على قناة محلية٬ تحية لنساء النبطية، معتبرة انهن بطلات، ومقاومات منذ كن يرمين الزيت المغلي على العدو الاسرائيلي في المدينة في عاشوراء، وعندهن كرامات ويجب أن لا تُهان.

ووجهت ضحى تحية لنساء النبطية، معتبرة انهن بطلات، ومقاومات منذ كن يرمين الزيت المغلي على العدو الاسرائيلي في المدينة في عاشوراء، وعندهن كرامات ويجب أن لا تُهان.

وتأثرت ضحى، كما تأثر الجميع ، حين توقفت عند تجربة أمها التي ماتت جراء معاناة من مرض السرطان، وبكت على الهواء. وتحدثت عن الذل الذي عاشته عائلتها “لتتسول سرير في مستشفى النبطية”.

وتوجهت الى المدافعين عن المقاومة بالقول: “نحن ضد اسرائيل، ونحن لأننا نتنفس حرية لا نرضى أن يمس أحد بحريتنا بأي طريقة”. وتابعت على وقع هتافات وتصفيق في الاستديو: “كل شخص يحب المقاومة وحريص عليها، يجب أن يحارب الفساد، لأن الشعب المرتاح والاقتصاد الواقف على قدميه لا يناسب اسرائيل”.

لبنان ينتفض

عم تحكي بإسم كتار مش قادرين يوصلوا صوتن#mtvlebanonnews #news #لبنان_ينتفض #mtvlebanon#صار_الوقت

MTV Lebanon News paylaştı: 24 Ekim 2019 Perşembe

المصدر: وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.