عسكري كويتي يمارس الرذيلة مع امرأة لـ7 سنوات وينجب طفلاً “سفاحاً” .. وهكذا افتضح أمره

أحال رجال مباحث حولي في الكويت عسكرياً في وزارة الداخلية وامرأة من الجنسية الفلبينية وطفلاً، في قضية مواقعة بالرضا وإنجاب من حمل سفاح.

وكشف مصدر أمني، أن الواقعة بدأت عندما ذهبت الوافدة إلى مخفر شرطة النقرة للإبلاغ عن تغيب طفلها البالغ من العمر 7 سنوات، مشيرة إلى أنه خرج من البيت ولم يعد.

واضاف المصدر: تبين أن الطفل متواجد داخل المخفر، حيث عثر عليه رجال الدوريات أثناء تجوالهم في المنطقة، وبسؤالها عن الأوراق الثبوتية للطفل، ارتبكت، وبالتحقيق معها من قبل رجال المباحث اعترفت بأن والده عسكري يعمل في دوريات حولي، وأن علاقة جسدية بدأت بينهما منذ 7 سنوات ولا تزال مستمرة، وأثمرت العلاقة عن حملها بهذا الطفل.وفقا موقع “القبس” الكويتي

وأشارت المصادر إلى أنه بعد إلقاء القبض على العسكري، أحيل والفلبينية والطفل إلى الأدلة الجنائية، لإجراء الفحوصات اللازمة للتحقق من نسب الطفل، ثم أحيلت القضية إلى النيابة.

المصدر:  القبس

7 تعليقات
  1. ليال يقول

    وليش حاطين صورة مالها اي علاقة بالخبر والرجل صاحب القضية عسكري ليش حاطين صورة رجل ملتحي ماله علاقة بالموضوع لما هذا التشويه للاسلام

    1. محمد يقول

      باين غيروها

    2. ابوريم يقول

      حسبي الله على الجاني
      مافيه أخبار أفضل من هذه الأخبار!!!!
      الله أمر بستر
      الشمس لاتعطي بمنخل

  2. جايم الطيط يقول

    هذا المنيوك الكر بشار القرباطي المجسي الديوث الممحون بشغل طيران قحاب موسكو لتدمير البلاد وبسجلوا دين حق الاسلحة الاجرامية واجور الطائرات الاجرامية….
    ياابن المنيوكة عبسجل القحب الروسي ديون على البلاد …ياابن الشرموطة…كس امك واختك يامنيوك

  3. Fisher يقول

    الأخلاق هي عنوان الشعوب ونادى بها المصلحون فهي أساس الحضاره ووسيلة المعامله بين الناس

  4. Fisher يقول

    الأخلاق- النزاهة- الشرف

  5. رورو يقول

    ساق البامبو انتشر ☝️✌

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.