منوعات

دكتورة الجامعة “منى برنس” التي رقصت بالمايوه وتفاخرت بشرب “البيرة” تتطاول على الشيخ الشعراوي وهي عارية وسكرانة!

شن ناشطون بمواقع التواصل في مصر هجوما عنيفا على الدكتورة الجامعية المثيرة للجدل منى برنس، بعد تطاولها على الداعية المصري الراحل محمد متولي الشعراوي لتلحق بركب عدد من الفنانين والفنانات هاجموا الشيخ الراحل مؤخرا.

“برنس” وفي منشور على صفحتها الرسمية بفيسبوك رصدته (وطن) سخرت من الشيخ الشعراوي بنشرها صورة فاضحة لها ظهرت فيها بسيقان عارية وأرفقتها بقصة زعمت أنها حدثت لها مع الشيخ الراحل.


وحكت برنس: “زمان وأنا طفلة صغيرة كنا بنتغدى، العيلة يعني، في مطعم في شارع قصر العيني وكان الشعراوي بيتغدى مع ناس في صالة خاصة، وأنا شفته وقلت لبابا الشعراوي الشعراوي.. باعتباره نجم تلفزيوني بقى كنا بنتفرج عليه يوم الجمعة”.

وتابعت: “رحت سلمت عليه لوحدي والراجل حط إيده علي راسي وضحك وقال لي، أنبتك الله نباتا حسنا”.

وتابعت ساخرة: “وعنها.. وأهو زي ما انتوا شايفين أنبتني أحسن نبات والله.. مافيش بعد كدة بقى وده شكل النبات بعد 40 سنة من حطة إيد الشعراوي”.

وتفاعل العديد من متابعي “برنس” على منشورها، بتعليقات لم تخل من التهكم والسخرية، لتتبع منشورها المثير للجدل بمنشور ثان قالت فيه: “طب آه، تعقيبا بقي علي بعض مشاركات بوست الشعراوي.. انا الدكتورة منى برنس.. اللي اهلها علموها لحد ما حصلت علي درجة دكتوراه الدولة في الادب الانجليزي، وكاتبة و مترجمة ولي مؤلفات مترجمة وبتدرس في جامعات العالم زي اسمي ثورة، و لفيت العالم ولفيت مصر ورشحت نفسي لرئاسة مصر.. واشتغلت في جامعة نكرة حاولت اعمل منها جامعة واترفدت منها عشان رفضت أكون جزء من منظومة الفساد اللي فيها، واللي كل الناس عارفة عن الفساد في جامعات مصر و مؤسساتها المختلفة”.


واستدركت قائلة: “ايوه وبحب ارقص وافرح واطلع صحرا وانام تحت سما مليانة نجوم واسمع صوت البحر… و ايه كمان يا منمن.. اه بحب اطبخ و بعمل خزف و بحب ازرع و بحب بيتي و جنينتي الصغيرة و اهلي و جيراني و اصحابي القليليين. و بحمد ربنا علي كل حاجة و شخص حلو في حياتي”.

وتابعت: انتوا ايه بقي؟؟ آه نسيت اهم حاجة.. دمي خفيف.. و سكر.. سكر كدة..سكر سنترافيش”.

يشار إلى أن منى البرنس دائما ما تثير الجدل بتصرفاتها في مصر، حيث ظهرت في مقطع شهير لها تم تداوله قبل عامين وهي ترقص “بالمايوه”، وأيضا نشرت هي نفسها صورا لها وهي تشرب “البيرة” وتهنيء المصريين بقدوم العام القبطي.. حسب قولها.

المصدر: وكالات

عرض التعليقات

  • الشعراوي من الاشاعره وهي من العلمانيين وكل إناء بما فيه ينضخ

أحدث الأخبار

أنقرة: على المجتمع الدولي التحرك بحزم ضد عدوان إسرائيل بالمنطقة

قالت وزارة الدفاع التركية، الخميس، إنه يجب على المجتمع الدولي اتخاذ خطوات حازمة ضد ممارسات…

04/12/2025

270.6 مليار دولار.. صادرات تركيا السنوية تسجل رقما قياسيا

أعلن وزير التجارة التركي عمر بولاط تسجيل صادرات البلاد من السلع في آخر 12 شهرًا…

04/12/2025

مسؤول تركي يحذر: أزمة المياه تهدد بحروب وهجرات كبرى وأزمات عالمية

حذّر نائب وزير الزراعة والغابات التركي، أبو بكر غيزلي غيدر، الاثنين، من احتمال اندلاع أزمات…

02/12/2025

رقصة الماء والغاز في قلب تركيا.. فوارة باردة تخطف الأنظار

تتحول منطقة "أولو كيشلا" في ولاية أقسراي، وسط تركيا إلى محطة لافتة لعشّاق الطبيعة وهواة…

01/12/2025

الاقتصاد التركي ينمو 3.7 بالمئة في الربع الثالث

حقق الاقتصاد التركي نموًا بنسبة 3.7 بالمئة على أساس سنوي خلال الربع الثالث من العام…

01/12/2025

إعلام عالمي يسلط الضوء على نجاح المسيرة “قزل ألما” في إصابة هدف جوي

سلطت وسائل إعلام عالمية على نجاح المسيرة "بيرقدار قزل ألما" التركية في إصابة هدف جوي.…

01/12/2025