“إخوان سوريا” تكشف حقيقة لقائها مع نائب الرئيس الإيراني في تركيا

كشف الفرع السوري لجماعة “الإخوان المسلمين” حقيقة الأخبار المتداولة عن لقاء ممثليها مع نائب الرئيس الإيراني” قبل نحو 3 سنوات من الآن.

ونشر رئيس المكتب السياسي للجماعة في سوريا، حسان الهاشمي، بيانًا توضيحيًّا عبر صفحته الرسمية على “الفيسبوك” جاء فيه: “تداول الناس صباح اليوم، شريطًا مصورًا، من إنتاج إحدى الوكالات المثيرة للجدل، يتهمني زورًا وكذبًا وبهتانًا، بحضور اجتماع مع نائب الرئيس الإيراني في العام 2016.

 

وأضاف “الهاشمي”،  أنه وبصرف النظر عن “المضمون الرخيص المغلوط حتى في أبسط الأمور، فإني أؤكد أن كل ما ورد فيه لا أساس له من الصحة على الإطلاق”.

وأردف: “إن مثل هذه الحملات الغبية، تأتي في توقيت دقيق بعد يومين من إصدار جماعة (الإخوان المسلمين) في سوريا موقفها الثابت من العدو الإيراني، الذي قتل شعبنا، وشرد أهلنا، ودعم مجرم الحرب الأول بشار الأسد”.

 

وأشار على أن موقف الجماعة هذا لم يتغير، منذ ما قبل الثورة وأثناءها، وما يزال هذا هو موقف الجماعة كما تعبر عنه، وتؤكده حتى يومنا هذا، مؤكدًا على أن هدفهم سيبقى ثابتًا في العمل على دعم الثورة السورية حتى جلاء المحتل الإيراني والروسي وتحقيق أهدافها في إسقاط نظام الأسد.

 

وأكد على أن هدفهم ثابتٌ على استعادة كرامة الإنسان السوري بكل ألوانه وانتماءاته على أساس المساواة الكاملة في الحقوق والواجبات وبناء الدولة المدنية، دولة العدل والقانون والديمقراطية التي تمنح أبناءها الحرية والكرامة، مشيرًا إلى أن كل ما نُشِرَ أو يُنشَرُ مما يخالف هذا الموقف الثابت القطعي محض خيال وبهتان، على حد وصفه.

يشار إلى أن تقارير إعلامية اتهمت الفرع السوري لجماعة الإخوان المسلمين بزيارة إيران في وقت سابق ولقاء نائب الرئيس الإيراني، الأمر الذي نفته الجماعة في وقت لاحق.

.

المصدر/ eldorar

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.