موضة “خلع الحجاب”.. “شاهد” فنانة معروفة تلحق بـ حلا شيحة وصابرين وتظهر بإطلالة مثيرة بعد 27 عاما على توبتها

فيما يبدو أن خلع الحجاب صار موضة في أوساط فنانات مصر اللائي ارتدينه قبل سنوات، ظهرت الفنانة المصرية المعروفة شهيرة في إطلالة جديدة وقد خلعت حجابها الذي ارتدته لسنوات لتلحق بحلا شيحة وصابرين.

شهيرة أثارت حالة جدل بعد ظهورها بشعر أشقر ومكياج ثقيل في أحدث صورها، مما دفع التعليقات تنهال ما بين متغزل بجمالها وبين معارض لخلعها الحجاب.

تفاعل الجمهور بقوة مع أحدث صور للفنانة المصرية بعد خلعها الحجاب، كما لم يخل الأمر من الانتقادات اللاذعة لشهيرة، حيث اعترض البعض على إطلالتها الجديدة التي تبدو لافتة للغاية، متسائلين عن سبب خلعها للحجاب بعد أن ارتدته 27 عاما تقريبا.

وكانت الفنانة المصرية صابرين، قد فاجأت جمهورها بنشر صورتين جديدتين على حسابها في موقع “إنستغرام” تظهرها ولأول مرة منذ أعوام دون حجاب، وسبقتها حلا شيحة التي مثل خلعها للحجاب صدمة كبيرة في أوساط متابعيها.

5 تعليقات
  1. على بوحنتيشه يقول

    ظهر الفساد فى البر والبحر بما كسبت ايدى الناس.. صدق الله العظيم.. ربما هناك من يدفع اموال لمثل هؤلاء الفاسقات لتشويه سمعة الاسلام والتشكيك فى العقيده وسواء خلعوا او تعروا فلن يضروا الله فى شئ

  2. على بوحنتيشه يقول

    ما سبب اهتمامكم بمثل هذه الاخبار التافهه التى لا تثمن ولا تغنى من حدجوع اللهم الا نشر ثقافة العرى

  3. جراح يقول

    اخبار سطحيه عطونا اخبار شي يفتح النفس

  4. جراح يقول

    الكل بيقلع باقي موضه المايوهات

  5. محمد علي يقول

    مجتمع الفن معروف بفساده وفضائحه تزكم الانوف واغلب من تحجبن الا من رحم ربي تحجبن لغايه في انفسهن وليس لله ولكن فيهن من طلق الفن والتزم بحق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.