الامن يعثر على جثة في ازمير غرب تركيا

عثرت قوات الامن التركية على جثة ،هارون بايران(69)، ممثل شركة أماكلي سان بأورلا ، والتابعة لاتحاد نقابة العمال التركية (ديسك)،مساء أمس في حفرة لمياه الصرف الصحي بعد 4 أيام  على فقدانه في مدينة ازمير غرب تركيا.

وقالت صحف محلية بحسب ما ترجم موقع تركيا الان٬  “عثر أحد المواطنين على جثة هامدة في مياه الصرف الصحي بإحدى أراضي الزيتون القريبة من المجمع السكني (كوما إفلاري) بحي سيرا التابع لمحافظة أورلا في مدينة ازمير.

واضافت ” قام الأخير بالاتصال بالخدمة العاجلة، وقامت الفرق الطبية بإخراجه من الحفرة وعمل الإجراءات اللازمة  لمساعدة فرق الامن لمعرفة الاسباب التي أدت الى وفاة الضحية”

وبينت  انه “قد تم نقل جثته لمختبر الفحص الجنائي بازمير للاطلاع على أسباب الوفاة”.

وتبين أن المتوفى، أب لطفل كان قد انفصل عن زوجته السابقة، غادر بيته الواقع على طريق مدحت باشا منذ 22 الشهر الجاري ولم يعد بعدها.

واتضح أن المتوفى كان يعمل كموظف في بلدية أورلا، وتم اختياره كممثل لفرع رقم 4 من،”جنال إيش” التابعة لاتحاد نقابة العمال ،بعد تقاعده.

وأفاد أحد أصدقاء المتوفى في النقابة في نطاق التحقيق في الحادث أن بايراك كان يجمع حبات الزيتون في أرض لصديق له يعيش في ألمانيا، كمساعدة له في موسم حصاد الزيتون، ويشتبه أنه فقد توازنه أثناء العمل وسقط في الحفرة التي كانت مغطاة بالأدغال ولم تكن ظاهرة للعيان

وفي ظل التحقيق المستمر تحاول الشرطة العثور على تفاصيل أدق لكشف ملابسات الحادث

ترجمة وتحرير تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.