بالفيديو| صراخ فتاتين تركيتين بعد تعرضهن للتحرش في حافلة عامة

“بعد سن الثلاثين، يصبح للجسد عقله الخاص !!”، هذه التغريدة كانت كفيلة لتعَرَّضَ الممثلة الأميركية “بيت ميدلر” لانتقادات قاسية، لاسيما بعد اعتبرها تغريدة مسيئة جدًا لكبار السن من قبل ” ميلانيا ترمب” زوجة الرئيس.

ولكن يبدو أنها على حق، لاسيما بعد نشر وكالة “دوغان” المحلية مقطعًا مصورًا لرجل تركي أثناء تحرشه في فتاتين جامعتين في مدينة مارسين التركية.

وأرفقت الوكالة عبر موقعها الإلكتروني بعضًا من تفاصيل حادثة التحرش التي وقعت في 24 ديسمبر/كانون الأول داخل إحدى الحافلات العمومية في المدينة، ترجمتها “تركيا الآن”.

ووفقًا للمعلومات الواردة فإن الفتاتين “س . س / 20 عامًا” و”م . ك / 20 عامًا” صرخن بعد تعرضهن للتحرش من قبل المواطن التركي هارون أوزير ” 39 عامًا”.

وتسبب صراخ الفتاتين، بإصابة المتحرش بجراح عدة بعد الاعتداء عليه من قبل الرجال المتواجدين داخل الحافلة، مما أجبر سائق الحافلة على إيقافها حتى وصول عناصر الشرطة التي اعتقلت المتحرش.

ويبرر الرجل أفعاله بأنه يعاني من أزمة قلبية حادة، تجبره على فقدان التوازن والميول إلى الأمام للحظات خلال جلوسه في حافلات النقل العام، وفق الوكالة.

ولكن هذه التبريرات لم تجدي نفعًا مع الأجهزة الأمنية، حيث تم اعتقاله ومن ثم عرضه للمدعي العام الذي قرر الإفراج عنه بشروط قضائية.

المصدر| ترجمة “تركيا الآن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.