بالفيديو| سرقة 20 كيلو من الذهب في تركيا بأُسْلُوب “لصوص لكن ظرفاء”

نفذ مجموعة من اللصوص الأتراك صباح الاثنين، فكرة المخرج المصري إبراهيم لطفي للفيلم الكوميدي “لصوص لكن ظرفاء” الذي عرض لأول مرة عام 1968 في دور السينما المصرية، وذلك لسرقة معرض للمجوهرات في مدينة أنطاليا جنوب غرب البلاد.

ووفقًا للتفاصيل الواردة من وكالة “دوغان” المحلية والتي ترجمتها “تركيا الآن”، فإن مجموعة من اللصوص تمكنوا من سرقة 20 كيلو غرام من الذهب، وذلك بعدما نجحوا من دخول المعرض عن طريق حفرة في أرضية الشقة السكنية العلوية لمعرض المجوهرات.

واستطاع هؤلاء اللصوص إقناع مالك الشقة “المنزل” بتأجيرهم المنزل، بدعوى أنهم يعلمون في المدينة، فما كان من مالك الشقة إلا الموافقة دون أن يراوده شكوك حول نيتهم المبطنة، وفق الوكالة.

وعملية السرقة اكتشفت بعدما وصل مالك معرض المجوهرات “رمضان اركان” صباح اليوم الاثنين، لممارسة عمله بشكل طبيعي ولكنه تفاجئ بعدم وجود المجوهرات في خزنته، ووجد الحفرة في سقف المعرض بدلًا من ذلك.

وبحسب المعلومات فأن اللصوص تمكنوا من حفر 15 سنتمتر في أرضية الشقة، وذلك للوصول إلى المجوهرات، وفق “دوغان”.

وابلغ مالك المعرض في عملية السرقة الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم في ظل دهشة عدد من المواطنين.

من جانبها، تقول الشرطة أنها فتحت تحقيقًا واسعًا في عملية السرقة، كما أنها استدعت مالك الشقة للتحقيق وراجعت بعض الكاميرات الأمنية.

يشار إلى أن اللصين “حامد وإسماعيل” وهما أبطال الفيلم المصري كانا يحاولان خلال “مئة دقيقة” لأحداث الفيلم سرقة محل للمجوهرات عن طريق حفرة في شقة العلوية للمحل، ولكنهما فشلا في ذلك في النهاية.

وستوافيكم وكالتكم “تركيا الآن” في كافة التفاصيل حول عملية السرقة في حال ورودها من المصادر التركية.

المصدر| ترجمة “تركيا الآن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.