مسلسل “الحفرة” التركي يخطف مجددا الأنظار ويتصدر “الترند”

أثار العرض الترويجي الأول للحلقة الـ 82 من مسلسل الحفرة التركي، بعيد إطلاقه، اليوم السبت، ضجة بين معجبي ومتابعي المسلسل التركي الشهير وتصدرت مشاهداته “الترند” في تركيا.

وفي أحداث متعاقبة من العرض الترويجي، تم القبض على “بيركاي أتاش” الذي ظهر في المشفى الذي تتم فيه معالجة “جومالي” (أحد أبناء إدريس كوشوفالي).

وشكلت عودة “أتاش” الذي عاد مؤخرا إلى الحي البصمة الجديدة في أحداث العرض الترويجي المتعاقبة، إضافة إلى المواجهة الساخنة بين “محسون” و”ياماتش” (أصغر أبناء إدريس كوشوفالي)،

وبانتظار إن كان “ياماش” سيعفو عن “محسون” أم لن يفعل، تتعاقب الأحداث المفاجئة باستفاقة “جومالي” من غيبوبته ليجد “دملا” في انتظاره.

وتسارعت الأحداث في العرض الترويجي الشيق باقتراب عودة “سعدالدين فرتولو” (الابن الأكبر لإدريس كوشوفالي) من ألمانيا الذي سيتمكن في حلقة هذا الأسبوع من تحقيق هدفه من مغامراته الشيقة في ألمانيا.

ويعرض مسلسل الحفرة (تشوكور)، كل يوم إثنين، في تمام الساعة 9 مساء على قناة Show Tv التركية.

كما تدور أحداث المسلسل في أحد أخطر أحياء إسطنبول واسمه الحفرة (تشوكور)، إذ يعيش الحي منذ السبعينات تحت سيطرة بطل المسلسل إدريس كوشوفالي وعائلته التي تحكم الحفرة، ولا تسمح بالمخدرات فيه.

ويواصل مسلسل الحفرة (تشوكور) موسمه الجديد والثالث، منذ منتصف أيلول/سبتمبر الماضي، ويجذب المسلسل التركي منذ انطلاقه، في 23 تشرين الأول/اكتوبر 2017، ومنذ عرض أول حلقاته ملايين المشاهدين.

.

المصدر/ وكالة TR

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.