بعد انقطاع 5 سنوات.. باباجان يعود للتغريد على تويتر

بعد انقطاع دام لمدة ٥ سنوات عاد نائب رئيس الوزراء الأسبق ووزير الاقتصاد التركي الأسبق علي باباجان٬ لتغريد على موقع تواصل الاجتماعي تويتر

وقال باباجان في سلسلة تغريدات جديدة رصدها وترجمها موقع “تركيا الان “٬ ” في هذ ا العام الجديد اتمنى السعادة لكل ابناء شعبي”

ووجه رسالة للشباب قائلا: «مع عام 2020 على الشعب، خاصة الشباب، النظر للمستقبل بثقة وأمل”.

وتطرق باباجان لقضية العنف ضد المرأة التي اخذت في الازياد في الاعوام الاخيرة، فقال إن عام 2020 سيكون العام الذي يقل فيه الخوف والتشاؤم وتزداد فيه الآمال. ولن يكون للغة التمييزية أو الاستقطابية وجود. وأضاف أنه سيكون عامًا تنتصر فيه السياسة الموحدة. «فأنا أريد تركيا تكافح العنف ضد المرأة بمختلف أشكاله».

وتابع  “أريد أن تتحقق الحرية في تركيا على أكمل وجه. أريد تركيا يقل فيها الفقر، ويتحقق بها تكافؤ الفرص في كافة المجالات، ويجد فيها المواطن عملًا، ويتحقق الرفاهية والرخاء».

وأضاف:  “أريد لتركيا أن يزداد اعتبرها الدولي، ويتحقق فيها الأمن وتسهم في تحقيق السلام في المنطقة. وألا تحقق الأمن على أراضيها وفي العالم بحسب، وإنما تحسين العلاقات السياسية والاقتصادية، والدبلوماسية”.

واعلن  علي باباجان،  في وقت سابق ان حزبه الجديد سوف ينطلق خلال شهر يناير الجاري

وقال الوزير الأسبق والمنشق عن حزب العدالة والتنمية، خلال لقائه مع الإعلامية التركية شيرين بايزين، داخل مكتبه الذي يجري به أعمال الحزب الجديد بأنقرة، أن الحزب سوف ينطلق خلال شهر يناير المقبل، وأنه لن يتراجع عن الطريق الذي بدأه «رغم التهديدات والافتراءات وتلطيخ السمعة بالوحل» على حد زعمه.

المصدر: تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.