طلب مفاجئ من اللاعب ماكس كروس للمغنية الشهيرة حادثة!

ترك ماكس كروس، الذي كان يرتدي زي فنربخشة في حلقة “هذا صوت تركيا”، بصمة مميزة الليلة الماضية، في الحلقة التي خُصصت لبداية العام الجديد.

ودار حوار، في البرنامج الذي عرضته القناة الثامنة، بين ماكس كروز لاعب الكرة في فريق فنربخشة، والذي تصدر ساحة العرض، وبين المغنية التركية الشهيرة حادثة.

وتناولت الجماهير المقطع الذي دار بين الاثنين، بكثرة، عندما صعد اللاعب الألماني خشبة العرض ليقدم أغنية من اختياره بعنوان “سواي”، وقبوله من المغنية حادثة، التي كانت ضمن لجنة التحكيم.

وأجبر صوته الجميل في الغناء عضوي لجنة التحكيم بيازيت أوزترك وسدا صيان على قبوله، بينما قام كروس بالإجابة على أسئلة أجون إليجلي، وعلق بشأن أفكاره وتصوراته تجاه تركيا.

وقال: “وجدت في تركيا الصداقة الحميمة، أشعر بالراحة الشديدة هنا، أصعب شيء هو التعايش مع التغيرات، وبالذات وقت الهزيمة”.

وفي سؤال مقدم البرنامج للاعب، “هل زرت بلجيكا من قبل؟”، رد عليه قائلا: “لا، ولكن إن دعتني حادسة فسأفكر بالأمر”، ووقعت إجابته كالصاعقة لدى المتفرجين الذين بدت الدهشة على ملامحهم.

وردت حادثة والدهشة تملأ عينيها: “أهلا وسهلا بك في أي وقت”.

من جانب آخر، كان على كروس أن يدلي بصوته في اختيار واحد من فريق لجنة التحكيم واختار بيازيت.

وفي سياق البرنامج ظهر أيضا على الساحة فرات أيدنوز، والذي فضل غناء مقطوعة من أغنية “احرقني”، وفق ترجمة موقع “تركيا الآن”.

وبعد انتهاء أدائه، سأله بيازيت أوزترك عن شعوره إزاء وحدته على الساحة؛ بينما يوجد فريقين متنافسين، فأجابه بأن هذا الشعور ينتابه أيضا بعد الانتهاء من أداء المباريات، وأصعب شيء هو تأثير هذا الشعور على مستوى العائلة.

وقام باختيار سدا بعد تخييرهم له في نهاية العرض.

المصدر: تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.