بالفيديو| شُبان أتراك يعذبون فتىً مجهولًا بـ”مضرب بيسبول” وأسلوب ” بَربريّ”

اعتدى شبان أتراك على فتى “مجهول الهوية” يبلغ من العمر (16 عامًا) بشكل هَمَجِيّ “بَربريّ”، وذلك بتُهْمَة التحرش بفتاة تبلع (14 عامًا) في محافظة “هاتاي” المحاذية للحدود السورية التركية جنوب “الأناضول”

وأرفقت وكالة “دوغان” إلى جانب الفيديو “البَربريّ” الذي يوثق لحظات تعذيب الشُبان للفتى، تفاصيل كاملة حول الحادثة التي ترجمتها “تركيا الآن”.

ويظهر في الفيديو ثلاثة شُبان أحدهم يحمل بيده “مضرب بيسبول” ويهوي بها باتجاه الفتى، فيما بدأ آخر ببث الفيديو مباشرة على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي.

وأثناء توجيه الشُبان شتائم عدة، يهدد حامل “مضرب البيسبول” الفتى بـ”تكسير” يديه الاثنتين بدعوى أنه تحرش بهما بالفتاة القاصرة.

وبالرغم من أن صراخ الفتى مستمر، إلا أن شابًا آخرًا من المعتدين يدعو “حامل المضرب” لتوجيه ضربات قوية للفتى حتى إذا كان بداخل يديه “بلادتين”.

وبالفعل يواصل الشُبان ضرب الفتى وبعد ذلك أجلسوه على معقدِ وبدأوا بركله بأحذيتهم في مناطق مختلفة من جسده، حتى بدأ الشاب ينزف دمه إثر الجروح.

هذه المشاهد انتشرت بشكل كبير وواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأنهم أجهروا بها عبر فيديو مباشر عبر موقع التواصل.

وتعالت أصوات زوار ونشطاء مواقع التواصل لمطالبة السلطات الأمنية باعتقال الشُبان وتقديمهم للعدالة.

المصدر| ترجمة “تركيا الآن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.