صورة: مباراة كرة قدم في شمالي تركيا تتحول إلى حلبة مصارعة.. وفض المشتبكين بالرصاص!

التحم فريقا كرة قدم بعد انتهاء مباراة في دوري الهواة بين فريقي بلديتي يبركلي وكورشنلو في تشانكري شمالي تركيا.

وبعد انتهاء المباراة بفوز فريق بلدية كورشنلو بأربعة أهداف لهدف؛ أثار الفارق الكبير بينهما حساسية شديدة وتوترات سرعان ما تحولت إلى اشتباك بالأيدي.

وتعارك لاعبو الفريقين في غرفة تبديل الملابس بعد احتدام الجدل بينهم، وتوالت القبضات واللكمات بالأذرع والسيقان، ورغم تدخل جهات خارجية إلا أنه ذلك لم يفلح في إيقاف المشكلة، الأمر الذي استدعى تدخل الشرطة، التي أطلقت النار في الهواء لتفريقهم.

وبعد انتهاء العراك بإطلاق الشرطة الرصاص في الهواء؛ رفع الحكم البطاقة الحمراء لخمسة لاعبين من فريق بلدية يبركلي، وثلاثة من الفريق الآخر.

وأوضح زكريا كهرمان رئيس بلدية كورشنلو، وفق ترجمة موقع “تركيا الآن”، أن الحكم طرد حاء مرمى فريق بلديته عند الدقيقة ٨٠ ، مضيفا “وبالرغم من أن عدد الفريق كان 10 أشخاص إلا أننا فزنا في المباراة بواقع 4-1، وفي نهاية المباراة تهجم الفريق الخصم على أفرادنا وأُصيب منهم 5 أو 6 أشخاص إصابات متفرقة”.
وتابع “ومع ذلك لم نشتكِ ولم نطلب تقريرا بالحادث، كي لا تتوسع دائرة الحدث، لكن هذا التصرف لا يليق بفريق كرة قدم يتمتع بالروح الرياضية”.

وأشار إلى أن عمر جونغور رئيس بلدية يبركلي بذل جهده لإيقاف المشادة، وفض المتخاصمين إلا أنه لم ينجح، وتدخلت الشرطة بإطلاق بعض الطلقات النارية في الهواء لإعادة السكون للأجواء.

وبعد انتهاء اللقاء رافق العديد من أفراد الأمن والدرك، فريق بلدية كورشنلو الرياضي، لتأمين خروج الفريقين دون حدوث مشادات جديدة.

جانب من الاشتباك ببن اللاعبين داخل الملعب
جانب من الاشتباك ببن اللاعبين داخل الملعب

المصدر: تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.