بالفيديو| مدرس يضرب طالبًا بطريقة وحشية في إسطنبول

اعتدى معلم من مدرسة “سلطان غازي” الإعدادية في منطقة “إسكي شاهيير” بمدينة إسطنبول اليوم الخميس، على الطالب “محمد يوسف” لنومه في الفصل.

ووفقًا لما أوردته وكالة “إخلاص” المحلية وما ترجمته “تركيا الآن” فإن الطالب يبلغ من العمر (10 أعوام)، وأصيب بجراح طفيفة إثر الاعتداء عليه بشكل عنيف من قبل المعلم.

ووثقت العدسات الأمنية في المدرسة، لحظات الاعتداء على الطالب يوسف في أروقة المدرسة.

ويبرر المعلم تصرفاته، بأن الطالب “يوسف” لا يأتي للفصل إلا للنوم، لافتًا إلى أن الطالب يوسف تلقى تحذيرات عدة من تكرار هذا التصرف ولكن لا فائدة، وفق المعلم.

من جانبها، لم تصمت والدة الأم، وقدمت شكوى للسلطات التركية، لاسيما بعد حصولها على مقطع الفيديو من المدرسة.

ولم تخفي الوالدة بأن طفلها يعاني من حالة نفسية، تُجبره على تناول العقاقير المسكنة بشكل يومي.

المصدر| ترجمة “تركيا الآن”.

2 تعليقات
  1. Bushra يقول

    من صفات المعلم استيعاب الطلبة مهما اختلفت شخصياتهم وبالاخص المعلم الذي يكون مسؤول عن أطفال بمقدورك معاقبه بالدرجات ليس اكثر من ذلك لا يحق لك ان توجه له أي كلام مؤذي او ان تضربه هل انت اذا أخطأت مدير المدرسة يضربك متى يتم إقصاء أمثال هؤلاء المجرمين الذين لا علاقة لهم بالتربية والتعليم والذين هم بحاجة إلى تربية وتوجيه لابد من القصاص من كل من تسول له نفسه المريضة ضرب طفل صغير لا حول له ولا قوة وكل ذنبه انه ينام في الصف ومهما كان الذنب فالمعلم يعاقب بالدرجات وليس بالضرب او غير ذلك من الأمور التي لا مكان لها داخل اية مؤسسة حكومية تعليمية او غير ذلك

  2. فلورا يقول

    اذا ابنها مريض و يعاني من الحالة النفسية و يتناول العقاقير المسكنيةالتي تنوم لماذا تبعث ابنها الى المدرسة؟اكيد قبل هذا الضرب سمع كثير كلام سيئة في خلال الفصل الدراسي .حرام خلي ينام بالبيت.من اجل الولد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.