مقتل طيار مصري خلال مناورة عسكرية

قتل طيار مصري عسكري اليوم الثلاثاء، إثر سقوط طائرة مقاتلة خلال إحدى المناورات العسكرية.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، سقوط طائرة مقاتلة بإحدى مناطق التدريب ومقتل قائدها.

فى إطار تنفيذ النشاط التدريبى للقوات الجوية اليوم 2020/1/14 سقطت طائرة مقاتلة بإحدى مناطق التدريب مما أسفر عن إستشهاد قائدها وجارى تحديد سبب سقوط الطائرة.

الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة‎ paylaştı: 14 Ocak 2020 Salı

وقال المتحدث في بيان مقتضب على الصفحة الرسمية بموقع فيسبوك “في إطار تنفيذ النشاط التدريبي للقوات الجوية اليوم 2020/1/14 سقطت طائرة مقاتلة بإحدى مناطق التدريب مما أسفر عن مقتل قائدها وجار تحديد سبب سقوط الطائرة”.

وكان المتحدث العسكري المصري أعلن في الخامس من ديسمبر/كانون الأول الماضي، قال إنه “في إطار النشاط التدريبي للقوات الجوية اليوم، وأثناء قيام إحدى المقاتلات بتنفيذ طلعة تدريبية بإحدى مناطق التدريب حدث عطل مفاجئ بالطائرة مما أسفر عن سقوطها، وتمكن الطيار من القفز بالمظلة”.

فى إطار النشاط التدريبى للقوات الجوية اليوم 5 / 12 / 2019 وأثناء قيام إحدى المقاتلات بتنفيذ طلعة تدريبية بإحدى مناطق…

الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة‎ paylaştı: 5 Aralık 2019 Perşembe

ولم يذكر المتحدث أين كان التدريب، غير أن القوات المسلحة المصرية أعلنت أمس عن تنفيذ المناورة “قادر 2020″، التي شملت تنفيذ القوات الجوية المصرية عددا من المهام القتالية على كل الاتجاهات الاستراتيجية، كما تضمنت تنفيذ المنطقة الغربية العسكرية مهامها على امتداد الحدود الغربية وساحل البحر المتوسط.

المصدر| “تركيا الآن”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.