الضربات الأمنية تتوالى على “عصابات الدعارة” في تركيا.. اعتقال 11 “بائعة هوى” و6 سماسرة

واصلت فرق “الدرك” الأمنية الليلة، حملتها الواسعة ضد عصابات “الدعارة” في مناطق عدة بمدينة “ريزة” السياحية الممتدة على ساحل البحر الأسود شرق “الأناضول”.
ووفقًا للتفاصيل الواردة من وكالة “دوغان” وما ترجمته “تركيا الآن” اليوم الاثنين، فإن قوات الدرك داهمت 8 مناطق مخصصة لـ”الدعارة والفاحشة”، بينهم ثلاثة منازل في المدينة.

وأدت هذه المداهمات لاعتقال 43 شخصًا، بينهم 11امرأة “بائعة هوى” تحمل جنسية أجنبية و6 رجال يعملون سماسرة لـ”الدعارة” وينظمون عملياتها، بالإضافة لعدد من السياح والمواطنين كانوا في يمارسون الرزيلة في المكان.
كما جددت مُديرية الأمن في مدينة “ريزة”، كفاحها ضد جميع الأنشطة “غير القانونية” والتي تنتهك القيم العامة للشعب التركي وأخلاقه.

يذكر أن قوات الدرك فككت مساء السبت الماضي، عصابة منظمة تعمل بـ “الدعارة” في منطقة “باموكالي” بمدينة “دنيزلي” جنوب غرب “الأناضول”.
ووفقًا للنبأ الوارد من صحيفة “حريات”، وما ترجمته “تركيا الآن” فإن القوات اعتقلت 50 “بائعة هوى أجنبية” و21 قوادًا لتنظيم العمل.

المصدر| تركيا الآن.

تعليق 1
  1. Yasser يقول

    ده علي اساس انكم مش مرخصين بيوت الدعاره ولا انتوا مسكتوهم عشان معاهمش رخصه مستشار قزدغان قال مش ممكن نمس بيوت الدعاره لانها حريه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.