النجمة التركية أويكو كارايل بـ”لوك” شفاف في أسبوع الموضة بباريس (صور)

سافرت الفنانة التركية أويكو كارايل إلى فرنسا، حيث تشارك في حضور فعاليات أسبوع الموضة في العاصمة باريس.

أويكو حرصت على حضور عرض Les Benjamins، وظهرت في صور من كواليس العرض، بـ«لوك» أسود جرئ وأنيق، ارتدت فيه قميصاً شفافاً بشكل كشف ملابسها الداخلية، وهو ما عرضها للانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى، كان مسلسل  «الثنائي العظيم» آخر عمل درامي عُرض لأويكو على الشاشة، وقد شاركت في بطولته أمام كرم بورسين، إبراهيم شيليكول، وأوزجي جوريل، وغيرهم.

يُذكر أن مسلسل «عودة مهند» كان بطاقة التعارف بين أويكو والعالم العربي، حيث شاركت في بطولته أمام كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» وبورا جولصوي الشهير بـ«مؤيد»، واشتهرت فيه باسم «جميلة»، وكان لها ظهور مميز في مسلسل «العشق الأسود» أمام النجمين توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» وأنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم»، في الوقت الذي ضاعفت شعبيتها وجماهريتها بعد تألقها في مسلسل «نبضات القلب»  الذي شاركت في بطولته أمام جوكهان ألكان، وعن هذا العمل، حصلت أويكو على جائزة الفراشة الذهبية كأفضل ثنائي مع جوكهان، وذلك عام 2017.

على الجانب الشخصي، احتفلت أويكو كارايل بخطبتها للنجم التركي جان بونومو منتصف فبرير 2018 بالتزامن مع عيد الحب، واحتفل الحبيبان بزفافهما يوليو 2018 مرتين، الأولى في أجواء عائلية، والثانية كانت أكثر صخباً بحضور أصدقائهما.

اويكو كارايلاويكو كارايلاويكو كارايل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.