نتنياهو يستضيف “رئيس فرع الليكود” في السعودية (فيديو)

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو، خلال فعالية انتخابية، إنه يتمنى أن يفتح فرعا لحزب الليكود في أثينا ولكنه يريد التشاور مع رئيس فرعه في السعودية، المدون محمد سعود المعروف باسم “المطبع السعودي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخاطب نتنياهو الجمهور خلال مهرجان انتخابي لحزب الليكود في القدس المحتلة،  قائلا  “سأتخذ قرارا صعبا الآن. أفكر بجدية أن أفتح فرعا لليكود في أثينا، لكن كي أتخذ قرارا كهذا، أريد أن أتشاور مع رئيس فرعي في السعودية. محمد سعود.. أنظروا إليه”.

وأطل سعود من خلال تقنية الفيديو متحدثا بالعبرية “أتمنى لو كنت معكم في هذا المؤتمر، لكن سيأتي ذلك اليوم، نتنياهو سيصنع التاريخ، أحبك من هنا السعودية”.

ورد نتنياهو “أحبك يا محمد، إنه عظيم هذا الشاب… غير عادي. جاء إلى هنا.. عقد لقاءات، تحدث، وعاد إلى السعودية”. وأضاف “هناك ناشطون من أجل إسرائيل وهناك من أجل الليكود، في السعودية يقولون فقط الليكود”.

نتنياهو لمدون سعودي: أنت رئيس فرع الليكود في #الرياض

نتنياهو لمدون سعودي: أنت رئيس فرع الليكود في #الرياض

قناة الجزيرة مباشر – Aljazeera Mubasher Channel‎ paylaştı: 22 Ocak 2020 Çarşamba

 

والشهر الماضي، نشر نتنياهو مقطع فيديو خاطب فيه المدون السعودي المثير للجدل من داخل مقر حملته الانتخابية، وقال له إنه يتمنى لو كان بإمكانه التصويت في الانتخابات على رئاسة حزب الليكود.

تعليق 1
  1. بندر يقول

    فرع السعودية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.