بالفيديو| تفاصيل وفاة طفل سوري حرقًا وإصابة إخوانه الأربعة في تركيا

قضى الطفل السوري محمد حسان (6 أعوام) حرقًا مساء الأربعاء، وأصيب إخوانه الأربعة أحمد (4 أعوام) وأيهم (3 أعوام) والتوأم عبدالرحمن وياسين (عام واحد)، بحروق مختلفة الدرجات في حي “الجامع الكبير” بمدينة “إسبرطة” جنوب غرب تركيا.

ووفقًا لما أوردته وكالة “دوغان” المحلية وما ترجمته “تركيا الآن” فإن الحريق اندلع في الشقة الأولى من الطابق الأول للمنزل المؤلف من ثلاثة طوابق.

وبحسب المعلومات الواردة فإن الطواقم الطبية وصلت برفقة الفرق الإطفائية والأمنية إلى مكان الشقة، بعد تلقيها بلاغات عدة من المواطنين، لاسيما المُقيميين في نفس البناية السكنية.

وعملت الفرق الإطفائية على كسر باب الشقة، وإخراج الأطفال الخمسة بينهم الطفلين “التوأم”.

وتقول الوكالة إن الطواقم وجدت الأطفال يبكون ويحاولون الاحتماء من النيران بأغطية قماشية في زاوية إحدى الغرف.

ونجحت الطواقم بإخراج الأطفال كافة، وتسليمهم للطواقم الطبية التي عملت بدورها على تقديم الرعاية الأولية للأطفال ومن ثم نقلتهم فورًا إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ولم يتمكن واحد الطفل “محمد حسان” من مقاومة جراحه، حيث أكدت الطواقم أنه قضى أثناء محاولة المركبة الوصول إلى أقرب مستشفى  من المكان.

وعن والد ووالدة الأطفال، عملّت الوكالة أن الزوج متزوج امرأتين، كانتا يتسوقن لحظة احتراق المنزل، فيما كان الوالد في عمله.

ولم تتضح أسباب الحريق بعد، ولكن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقًا واسعًا لمعرفة التفاصيل والوقوف على ملابسات الحريق، وفق الوكالة.

المصدر: تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.