رغم الانتقادات.. امام اوغلو يواصل اجازته ويقيم في جناح فندقي فخم.. الليلة بـ 14 الف ليرة

واصل أكرم إمام أوغلو رئيس بلدية إسطنبول الكبرى ، عطلته في مركز للتزلج في منطقة بالاندوكان بمدينة أرضروم على الرغم من كل الانتقادات الموجهة إليه من قبل الجمهور التركي.

وقالت صحيفة دوغان بحسب ما ترجمت تركيا الان “٬ قال امام اوغلو خلال رده حول الأسئلة المطروحة بشأن تعليقه على ردود الفعل المتتالية حول اجازته:”نحن ذاهبون لأهداف رياضية في الوقت الحالي ،كالمشي على سبيل المثال”

ويُذكر أن إمام أغلو عاد إلى إسطنبول بعد زيارته لمناطق الزلازل في إيلازيغ وملاطية مع زوجته.وغادر المطار إلى أرضروم مساء الأحد ، 26 يناير ، حيث أقام في مركز للتزلج بصحبة أطفاله.

وقد مارسوا هواية التزلج جميعا على مدرجات اجدر والتي تقع على ارتفاع 3 آلاف 176 متر فوق مستوى سطح البحر.

ونقلت وكالة “تركيا الآن” بعضًا من الردود القاسية التي تلقها رئيس البلدية بعد نشره لهذه الصور على حسابه في “تويتر”، حيث وصف بـ”عديم المسؤولية”، فيما اعتبره آخرون عدم المشاعر، إلا أن أعداد كبيرة من المواطنين أكدوا عدم استحقاقيته لهذه العطلات نظرًا لإنجازاته التي حققها خلال رئاسته للبلدية.

وقال مغردون بينما تبكي تركيا ضحاياها الذين قضوا جراء الزلزال المدمر في ولايتي إلازيغ وملاطيا يقضي إمام أوغلو إجازته في المنتجعات ولا يلقي بالاً لقضايا الشعب التركي.

وفي تغريدة نشرها على حسابه بتويتر يقول:”يسعدني قضاء العطلة الدراسية مع أطفالي وزوجتي في أرضروم الجميلة ، فكل ركن من أركان بلدنا يحمل قيمة جمالية أخرى ،و جنان أخرى، يجب أن تكون تركيا مركزا للمحبة، وليس للقتال” ودعى المواطنين لزيارة أرضروم.

وكشفت مصادر عن إقامة العائلة في جناح خاص من فندق فخم للغاية ، حيث يقدر الحجز اليومي نحو 8 آلاف 700 ليرة ، و ألفين و900 لليوم لقاء توفير حماية ، بالإضافة إلى ألفين و500 للعناية بالأطفال ، ما يساوي مجموعه 14 ألف ليرة يوميا.

ويُذكر أن إمام أغلو وعائلته بدءوا عطلتهم في 25 يناير ، وسيغادرون أرضروم اليوم الخميس.

المصدر: تركيا الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.