“من الحب ما قتل”.. جريمة بشعة في “مرحاض” محطة قطارات قونيا

قتلت المواطن “صالحة أو / 26 عامًا” مساء أمس الأربعاء، حبيبها صادق أكمن “34 عامًا” في مدينة “تشومرا” بمقاطعة قونيا وسط جنوب تركيا.

وبحسب التفاصيل التي أوردتها وكالة “دوغان” وترجمتها “تركيا الآن” فإن جريمة القتل وقعت في “مرحاض” محطة القطار بحي “الشيخ جميل” في منطقة “عزت بيه” بمدينة “تشومرا”.

وتسهب الوكالة بأن صالحة مُتزوجة ولديها طفلين اثنين، وقابلت عشيقها المواطن “صادق أكمن” في محطة القطار في حي “الشيخ جميل”، بعد تهديدها مرات عدة بإبلاغ زوجها عن علاقتهما.

وفي “مرحاض” المحطة، ارتفع التوتر بين العاشقين، لاسيما بعد تكرار “أكمن” تهديده بإبلاغ زوجها عن العلاقة، فما كان من “صالحة” إلا أن تُطلق رصاصات بتجاهه وترديه قتيلًا.

ووصلت الطواقم الطبية إلى مكان الحادثة، وحاولت تقديم الرعاية الأولية وإنقاذ حياة المواطن “أكمن” إلا أنها لم تنجح في ذلك على الرغم من استخدام كافة الوسائل من أجل إنقاذه.

وعندما كانت الأجهزة الأمنية تُغلق المحطة للبدء في تحقيقاتها، كانت المواطنة صالحة قد سلّمت نفسها لأقرب مركز شرطة في المدينة.

وبحسب الوكالة فإن المواطنة صالحة اعترفت خلال تحقيقات الشرطة بأنها كانت على علاقة غرامية مع أكمن وأنه هددها بإبلاغ زوجها، وعندما ارتفعت حدة التوتر أطلقت الرصاص عليه.

المصدر: تركيا الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.