بعد تسريب صورة فاضحة لها .. بطلة “كذبتي الحلوة” الممثلة التركية أصلي بكير تردّ (شاهد)

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا بالصورة المسربة للممثلة أصلي بكير أوغلو بطلة “كذبتي الحلوة”، التي تظهر فيها بأوضاع حميمة مع حبيبها، إضافة إلى صور عارية لها.

 

أصلي في البداية التزمت الصمت، وأقفلت جميع حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي، ولكن عادت بعد ساعات وأصدرت بياناً عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام” قالت فيه: “أود أن أبلغ الجمهور أنّني بدأت باتخاذ الإجراءات القانونية ضدّ الذين نشروا منشورات قبيحة تتضمّن صوري واسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وضدّ كل من ساهم بإعادة نشرها وتداولها، سواء بقصد أو بدون قصد وسيتم أيضاً مقاضاة هؤلاء الأشخاص بسبب الأضرار المادية والمعنوية التي تعرضت لها”.

 

وختمت أصلي بيانها بالطلب من الصحافة والجمهور ألا يمنحوا أي فرصة لأصحاب النيات السيئة والخبثاء في تشويه صورتها ونشر صورة سلبية عنها بطرق مختلفة وتسريب صورها ونشرها بطريقة لاأخلاقية.

 

وكانت حظيت أصلي بدعم عدد من زميلاتها الممثلات، إذ نشرت إيبوكي بوسات عبر “انستغرام” تعليقاً قالت فيه: “منذ متى أصبحت مشاركة أشياء شخصية لأشخاص آخرين دون إرادتهم أمراً طبيعياً لهذه الدرجة؟ هذا الحادث العنيف الذي حدث لزميلتي المرأة هو مرض وجريمة. أتمنى أن يتم العثور على المسؤولين في أقصر وقت وأن ينالوا عقابهم. وأنتم بدلاً من نشرها، قوموا بشكل صحيح بتحليل ما تم فعله. لا تفتحوا الصور والمقاطع، ولا تشاركوها، ولا تتكلموا عنها، بل اشتكوا على من ينشرها”.

 

أما الممثلة خيال كوسي أوغلو، فقالت: “ماذا يعني أن تفضح أحدهم؟ هذا مقرف… خصوصاً النساء اللواتي يستمتعن من حصول هذا لا أستطيع تصديقهن. لقد تجمد دمي وتفاجات أن يتم فعل هذا لزميلاتي في المهنة أو رفقائي أو بنو جنسي (النساء) وقبل كل شيء أن يتم فعل هذا الشيء المقرف لإنسان، فإنه يعكّر معدتي”.

 

واضافت: “كلٌّ منا لديه أمور خصوصية لا يشاركها مع شخص آخر. الإنسان حر بتصوير وتوثيق أي شيء من حياته الخاصة كما يشاء. وكل شخص ينشر ذلك أو يتقاضاه أو يتمعن فيه أولاً يجب عليه أن يحاسب إنسانيته. فساد كبير. وقبح كبير جداً. لا تدمروا البشرية التي بداخلكم هكذا، فيكون عيب بحقكم أنتم أولاً”.

 

وحظيت أصلي بكير أوغلو بتعاطف كبير وأطلقت حملة تضامن معها عبر هشتاغ حملة اسم “لا تكن شريكاً في الجريمة الإلكترونية”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.