بالفيديو| إيرانيون يكتبون اسم “قاسم سليماني” على الصواريخ في سوريا

تثأر المجموعات المسُلحة الإيرانية من المدنيين السوريين بدلًا من الجيش الأميركي لاغتياله قائد الحرس الثوري الإيراني أو ما يعرف “فيلّق القدس” قاسم سليماني.

وعرض موقع “إن سون هبر” نقلًا عن الوكالة الرسمية، مقطع مصور اليوم الثلاثاء، يظهر أحد العناصر الإيرانية أثناء كتابة “قاسم سليماني” على صاروخ “قذيفة” إيرانية.

ووفقًا للتفاصيل التي أوردها الموقع وترجمتها وكالة “تركيا الآن” فإن المجموعات الإيرانية تثأر من المواطنين المدنيين السوريين في بلدة “خان طومان” في ريف الغربي لمدينة حلب.

وتُلقي المجموعات الإيرانية هذه القذائف بعد كتابة اسم سليماني عليها على بلدة “خان طومان”، وذلك بمساعدة من الطيران الحربي الروسي ومدفعية النظام في دمشق، مما يخلف مجازر بحق المدنيين.

المصدر: تركيا الآن.

تعليق 1
  1. أحمد البدراني يقول

    المثل العربي يقول ، ما قدرت تتشطر علي الحمار بيتشطر علي البردعة ، من المثير للسخرية والإشمئزاز أن تنتقم إيران من مدنيين عزل بدلا من ضرب الأمريكيين وقواعدهم ، هذه ليست أبدا من مبادئ الشريعة الإسلامية ولا من المذهب الشيعي ، الصراع بين العرب وإيران يتصوره البعض طائفياً وهو صراع قومي فارسي ضد عرب أذلاء ومهانين ، النظام الإيراني أبعد ما يكون عن الإسلام وهو نظام قومي براجماتي يستخدم المذهب الشيعي كأداة سياسية لتوسعه نفوذه الإستراتيجي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.