النجمة التركية سيريناي ساريكايا تحتفل بالعرض الـ50 لمسرحيتها  (صور)

احتفلت النجمة التركية سيريناي ساريكايا بالعرض الـ50 لمسرحيتها الموسيقية والاستعراضية «أليس في بلاد العجائب».

فريق عمل المسرحية حرصوا على حضور الحفل، وفي مقدمتهم نجوم المسرحية، الفنان التركي شكرو اوزيلديز، انيس اريكان، و إيزجي مولا، حيث انتشرت صوراً من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان لافتاً قالب الكيك الضخم الذي حمل مجسماً لرقم 50.

يُذكر أن مسلسل «fi» كان آخر أعمال سيريناي الدرامية، وقد شاركت سيريناي في بطولته أمام محمد جونسور الشهير بـ«الأمير مصطفى»، بيراك توزوناتاش الشهيرة بـ«ميهرونيسا»، وأوزان جوفانالشهير بـ«رستم باشا»، كما انضمت لهم في الموسم الثاني من العمل، النجمة التركية نور فتاح أوغلو الشهيرة بـ«السلطانة ناهد دوران».

النجمة الحاملة لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال تركيا عام 2010، حققت شهرة واسعة بعد مشاركتها في بطولة مسلسل «مد وجزر» أمام الفنان التركية شآتاي أولسوي الشهير بـ«أمير»، والذي ارتبطت به عاطفياً خلال الموسم الأول من العمل، كما أن سيريناي وجهاً إعلانياً للكثير من الماركات العالمية، وأبرزها شركة «مافي» للجينز.

على الجانب الشخصي، انفصلت سيريناي عن الفنان التركي كرم بورسين، وذلك بعد علاقة عاطفية جمعتهما لمدة 3 سنوات، وترددت شائعة قوية حول انفصال الثنائي بسبب ظهور رجل جديد في حياة سيريناي، إلا أن الثنائي حرصا على نفيها، في الوقت الذي لم يكشف اي منهما عن سبب خلافاتهما.

سيريناي ساريكايا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.