بالفيديو| لبنانية تقتل زوجها السوري بـ”السم”.. وتصور لحظات احتضاره ووصيته لأبنائه !

ارتكب امرأة لبنانية جريمة بشعة “لا يُستساغ” وصفها، ولا يتخيلها أيّ إنسان عاقل على وجه الأرض، بحق زوجها السوري وأطفاله في بلدة الناعمة اللبنانية.

وكشف المديرية العامة اللبنانية تفاصيل مُفجعة من الجريمة التي ارتكبتها السيدة اللبنانية “ن – ش / 29 عامًا” بحق زوجها الشاب السوري عبدالرحمن العكاري “34 عامًا”.

وتفيد التفاصيل بأن السيدة اللبنانية وضعت لزوجها كمية كبيرة من “السم” في الطعام، وذلك بالاتفاق مع عشقيها.

وعملت على توثيق لحظات احتضاره الأخيرة بعد جريان السم في دمه، بحضور أطفاله الصغار، بواسطة هاتفها المحمول.

جريمة قتل الشاب #السوري عبد الرحمن العكاري الذي قامت بقتله زوجته وعشيقها في منطقة #الناعمة في #لبنان الزوجة المجرمة قامت بدس السم للزوج و قامت بتصويره وهو يحتضر و ينطق الشهادة و يوصي أولاده بالانتباه لنفسهم ، ومن بعدها تم قتل الشاب بالحجارة .لانه هنا في الفيديو صورته وهو يحتضر على أثر السم و صوره وهو مقتول كان رأسه متعرض للضرب بحجارة و في الفيديو الذي صورته بعد اعطائه السم كانت تقول له أتصلت ب "عبد الله" لايوجد اقذر من هكذا جريمة في تاريخ البشرية ، لا ادري لما تم قتل الشاب بهذه الطريقة القذرة و البشعة ، هل لهذه الدرجة كانت مغرمة بعشيقها ؟!! لما لم تقم بخلع زوجها ، لو قامت بخلعه اقلها كان بقي هذا الأب مع أطفاله الذين بقيوا بلا معيل الأن حيث الأب قتل على يد الأم و العشيق .فيديو مؤلم لدرجة كبيرة للأسف Ahmad Alqusair

Ahmad Alqusair paylaştı: 28 Ocak 2020 Salı

ويظهر في مقطع الفيديو الذي تم ارفاقه مع بيان المديرية العامة، الشاب السوري وهو يلفظ أنفاسه، ويوصي أولاده بضرورة العمل الصالح.

ولم تكتفي المرأة اللبنانية لهذا القدر، بل ألقت على رأس زوجها حجرًا ضخمًا تسبب في موته على الفور، وفقًا لبيان المديرية، ولكن هذه الصور لم يتم الافراج عنها.

وتعود تفاصيل الجريمة لمنتصف الشهر الماضي، حيث عثرت المديرية العامة على جثة العكاري داخل منزله في منطقة الناعمة، مصاباً بضربة على رأسه بحجر كبير الحجم بالقرب منه.

وتم إلقاء القبض على الزوجة ثم على عشيقها، الذي كان في طرابلس، بعد يومين من وقوع الجريمة، وضبطت بحوزته كمية من المخدرات.

المصدر: تركيا الآن.

6 تعليقات
  1. اختكم بالله يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل ع هيك نساء لا يوجد في قلبها الرحمه.. اذا كنتي تحبين شخص اخر اعترفه واطلبي الطلاق منه لا ان تقتليه او تعملي له سحر لانك وين راح تروحي من حساب الله تعالى الحياة لها نهايه لا تفكري انكي راح تعيشي خالده او ماراح تموتي سيحاسبكي الله اما في الدنيا او في الاخرة او في الدنيا والاخره معا… انا امراءه مثلك لاكن مستحيل ان افكر ولو للحظه واحده اني اقتله لقد انتزع ثوب الرحمه وشفقه منك.. لا الله إلا الله محمداً رسول الله ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم..

  2. قاسم عبد الكريم الحداقجي يقول

    طبعا قبل إعدام هذه العاهرة و عشيقها.المفروض يفعلونه عبرة لكل امرأة زانية و لكل واحد يقتل زوج عشيقته. المفروض يمسكون الزوجة الزانيةو العشيق المجرم الزاني.و يجلسونهم على الخازوق قبل إعدامهم لعنكم الله يا زناة يا كفرة وخصوصا انتي يا عاهرة يا مومس يا قحبة الشوارع يا زانية

  3. مرام نور ٢ يقول

    الله يلعنك يا بنت الحرام خطية هالزلمة… و ولادو… الله ينتقم منك يا بلاقلب حرام تنحسبي ع البشر تفه… شب مسكين.. لا اله الا الله لا اله الا الله حسبي الله و نعم الوميل

  4. رائد يقول

    متي تركيا تنقلع وتحل عن العرب شنو الفايده بذكر الجنسيه اسرائيل ما تسويها بس لكن هذي ميزه بتركي قذر

  5. Kazim يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل هل انتي بشر حقآ او وحش بهيئة بشر

  6. شام يقول

    شالسالفة كل يوم يطلع لنا حد ذابح له سوري؟! لا والقاتل لبناني؟! شالسالفة ليش عدائية بولبنة على هالمساكين السوريين؟! خبصنا من نانسي عجرم تطلع لنا لبنانية ثانية واطية ذابحة زوجها السوري ..الموضوع في إن …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.