رئيس حزب السعادة يشدد على ضرورة حماية “القدس” والفلسطينيين

قال رئيس حزب “السعادة” التركي قره ملا أوغلو إن صفقة القرن الأميركية دهورت “القانون الدولي” وتجاهلت جميع القيم الإنسانية ومهدت الطريق للفوضى والحرب.

واعتبر “ملا أوغلو” أثناء كلمته في “رالي القدس العظيم” الذي نظمه حزبه في ساحة “يني كابي” في مدينة إسطنبول أن “صفقة القرن” ليست إلا خيانة للقرن وبلطجة للقرن وخرق للقوانين الدولية، وسنضعها في “سلة النفايات والمهملات” في تريخنا وعلى أرض الواقع، بإذن الله.

وأضاف أن فلسطين الكاملة هي هدف الخطة المستمرة منذ أكثر من مئة عام، وأن آخر مسمار في نعش فلسطين، وضعه الرئيس الأميركي في طرحه للصفقة المزعومة أيّ “صفقة القرن”.

وتساءل عن الخطوة التالية للرئيس الأميركي دونالد ترمب ورئيس الوزراء الإسرائيلي .؟، هل هي أرض الميعاد، هناك ما بين الفرات والنيل، يوجد ديار بكر وماردين وأروفا، مضيفًا إذا كان اليوم سوف يحمله الغد فإن إسطنبول على جدول أعمالهم فإذا لم نستطيع حماية القدس فلن نستطيع حماية إسطنبول وتركيا “لا سمح الله”.

واعتبر أن المشكلة الذي تواجه العالم الإسلامي ليست “قوة الإمبريالية العنصرية” ولكن الضعف الذي يعاني منه العالم الإسلامي، مشيرًا إلى أن البكاء ليل نهار لن ولا يفيد المسلمين.

وأكد أن الشعب الفلسطيني يمكنه مواجهة الاحتلال بالمقاومة العالمية وبانتفاضة كبيرة، يمكنه من خلال تحرير فلسطين، مؤكدًا أن التصريحات الصغيرة والإدانات المفترضة لا تُفيد مع إسرائيل التي تتلقى تشجيعًا مستمرًا على أفعالها من قبل الإدارة الأميركية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.