بالفيديو| شاب تركي “تبول” في “جالون” مياه شقة سكنية داخل المصعد

اعتقلت الجهات الأمنية الليلة، شابًا تركيًا يعمل في نقل “جالونات” المياه البلاستيكية للمنازل والشقق السكنية في منطقة “بوجا” بمدينة “أزمير” غرب تركيا.

وبحسب المعلومات الواردة من وكالة “دوغان” وما ترجمته “تركيا الآن” فإن الشاب ويدعى “إمرى” تبول في “جالون مياه” يعود لشقة سكنية.

وتفصيلًا، فإن الحادثة اكتشفت عندما حاول أحد السكان صعود “الأصنصيل” إلا أن رائحة البول كانت تملأ المكان، فما كان منه إلا أن طلب من الحارس معرفة من فعل ذلك.

وراجع “الحارس” عدسة المراقبة الملصقة داخل “الأصنصيل” والتي أظهرت الشاب “إمرى” وهو “يتبول” في “جالون” مياه أزرق اللون يستخدم في تبريد المياه.

كما يظهر الشاب “إمرى” في المقطع، وهو يعيد تفريق “بولهِ” من “الجالون” على أرضية “الأصنصيل” مما تسبب في انتشار الرائحة الكريهة التي أودت إلى ضبطته.

وأبلغت الأجهزة الأمنية من قبل سكان المجمع السكني، وعملت على اعتقال الشاب وبعد أخذ إفادته، إحالته للمدعي العام في بورصة الذي وجه إليه تهمة “الأعمال الشريرة” في نطاق الجريمة.

وظهر مساء اليوم، المقطع المصور عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتم تداوله بشكل كبير وحصد آلاف التعليقات المختلفة.

إلى ذلك، قرر المحكمة الجنائية في بورصة إطلاق سراح الشاب “إمرى” بعد أخذ أقوله، وبذلك أوقفت قرار المدعي العام الذي وجه إليه تهمة “الأفعال الشريرة” المندرجة في نطاق الجريمة.

المصدر: تركيا الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.