تشوكال تستقيل من الحزب الجيد لهذه الأسباب!

أعلنت طوبة فورال تشوكال ، نائب رئيس الحزب الجيد ونائب أنطاليا، استقالتها من الحزب .

وقالت تشوكال عبر حسابها الشخصي بفيسبوك، وفق ترجمة تركيا الان “أستقيل من واجباتي كنائب لرئيس مجلس الإدارة المسؤول عن العلاقات مع المنظمات غير الحكومية للحزب الجيد ، وأسحب عضويتي من منظمة الجيل الجديد ومن الحزب الجيد”.

وكشفت عن أسباب استقالتها وهي تهميشها  وزملائها لفترة طويلة ، وكذلك فصل رئيسين لمحافظتين كبيرتين خلال فترة المؤتمرات في أنطاليا، متسائلة هل هو هذا الموقف الذي يتغنى به الحزب بالديمقراطية؟

وأضافت: بدأت العمل كرئيس مؤسس للمحافظة. بالنسبة للحزب السياسي، فإن الطريقة الأساسية لاكتساب ثقة الأمة والمضي قدماً نحو هدف السلطة هي تقييم مدى ملاءمة مبادئها العامة” وبناء على هذه الرؤية قررت الانضمام لهذا الحزب لمستقبل أفضل لبلدنا”.

وتابعت: “في هذه الفترة، اتضح لي أن الحسابات الشخصية والغرور تشكل عقبة أمام هذه المبادئ ، ولا تستطع السلطات إزاحة تلك العقبات، اعتقدت أن جميع المتطوعين في الحزب لهم قيمة، لسوء الحظ، فإن تم تقديم الطموحات الشخصية والأنا على العمل المشترك”.

وختمت: ” يحيد الحزب عن الطريق، وقد أصبح هذا عادة في حزب سياسي ، ولا أمل للبلد في حزب كهذا بعد ان تعرضت أنا وزملائي للإهمال والمضايقة لفترة طويلة”.

المصدر: تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.