بالتفاصيل.. عملية كبيرة ضد مروجي المخدرات في مدارس إسطنبول

نفذت القوات الأمنية التركية عملية كبيرة ضد مروجي المخدرات بين طلاب المدارس في إسطنبول.
وذكرت وكالة دوغان، وفق ترجمة تركيا الان، أنه تم القاء القبض على 21 مشتبها وصادرت كميات كبيرة من المخدرات التي تم تجهيزها للبيع في مدارس إسطنبول.
وفي التفاصيل.. فقد نظمت الفرق الأمنية عمليات متزامنة في 14 فبراير ل 9 عناوين متفرقة في أحياء فندقلي وأتاشهير وكايشداغي وأنونو بمحافظة مالتبا باسطنبول.
و خلال المداهمات تم القبض على 10 من مشتبهين بما فيهم زعيم العصابة أ.ش (37).كما تمت مصادرة 8 كيلوغرامات و 174 غرام من القنب ، و 250 غرام من الكوكايين ، و 50 ألف ليرة ، و 600 دولار ، و 450 يورو ، والتي يُعتقد أنها تم جنيها من تجارة المخدرات
وبعد تحقيق مفصل في القضية، توصلت الشرطة إلى أن العصابة تقوم بترويج المخدرات في قاضيكوي وأسكودار وبيكوز وسانجاكتبة، بينما كانوا ينتجون المخدرات في فيلا في بيكوز.
وبناءً على المعلومات الواردة فقد نظمت الفرق الأمنية عمليات جديدة ل 6 عناوين أخرى يومي 15 و 17 فبراي، حيث تم اعتقال 10 من المشتبهين بما فيهم قادة وأعضاء في العصابة، كما صادرت 3 كيلو و 117 جرام من الماريجوانا والظربان ، و 10 أقراص مخدرة ، و 4 موازين حساسة ، والعديد من المواد المستخدمة في تعبئة الأدوية و 32 ألف و 465 ليرة، والتي يُعتقد أنه تم الحصول عليها من تجارة المخدرات.
وتم نقل المشتبهين إلى المحكمة بتهمة جرائم تأسيس منظمة وتهريب المخدرات من أجل ارتكاب جريمة . وتم إطلاق سراح 4 منهم بشرط الرقابة القضائية.
المصدر: تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.