تركيا الآن.. عين على تركيا

أجواء باردة وأمطار مُتقطعة في “إسطنبول”

1٬398

تستمر الأمطار والثلوج بالتساقط في الأجزاء الداخلية والشرقية للبلاد اليوم السبت، في حين أن المناطق المحيطة في “بحر مرمرة وإيجه والأبيض المتوسط” ستشهد عواصف خفيفة مع تساقط متقطع للأمطار.

ووفقًا لبيان المديرية العامة للأرصاد الجوية الذي أوردته قناة “سي أن أن تركيا” صباح اليوم السبت وترجمته “تركيا الآن” فإن منطقة “بحر مرمرة وإيجه والأبيض المتوسط ​وسط الأناضول، ستشهد تساقط كميات مُتقطعة من الأمطار إلى جوانب عواصف رعدية.

أما في المناطق الشمالية الشرقية لجنوب الأناضول فإنها ستشهد تساقط كميات كبيرة من الصقيع والثلوج، وفقًا للمديرية الأرصاد التي أكدت بالوقت ذاته أن المناطق الغربية لمحافظة “هكاري” ستشهد تساقط كميات من الثلوج أيضًا.

كما توقعت بأن يتشكل “الصقيع” في المناطق الشمالية الشرقية للأناضول، محذرة من انهيارات ثلجية في المنحدرات الحادة بالأجزاء العليا للبحر الأسود، والمرتفعات الثلجية في المناطق الشمالية الشرقية للأناضول.

كما توقعت الدائرة بأن تتساقط الأمطار بشدة في مدينة “ماردين” وباتمان” وديار بكر” خلال ساعات النهار اليوم.

ووفقًا للمديرية العامة فأن الأرصاد جاءت اليوم السبت كالتالي:.

مدينة “إسطنبول” ° C ، 9 درجة مئوي ستكون الأجواء غائمة جزئيًا مع تساقط كميات مُتقطعة من الأمطار.

İZMİR ° C ، 12 درجة مئوية، ستشهد أجواء غائمة جزئيًا.

أنقرة ° C ، 6 درجة مئوية، ستكون حالة الطقس في العاصمة “أنقرة” غائمة جدًا مع تساقط كميات خفيفة من الأمطار خلال ساعات الليل.

المصدر: تركيا الآن.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد