هكذا تلقت سوزان مبارك نبأ رحيل مبارك .. وهذا أول ما فعلته

أشارت مصادر مقربة من أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أن زوجته السيدة سوزان ثابت الرئيس دخلت في نوبة بكـاء شديدة عقب وف,اته صباح اليوم الثلاثاء، بجوار جثمانه.

 

وأوضحت المصادر أن السيدة سوزان مبارك كانت في مستشفى الجلاء العسكري وقت وف,اة زوجها، إلا أنها كانت خارج غرفته، فما كان منها إلا أن هرعت إلى غرفة زوجها.

 

وأكدت المصادر في تصريحات صحفية أن زوجة الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، لم تتمالك نفسها فور تأكيد الأطباء وف,اة زوجها، لافتة إلى أنها لم تفارقه في آخر 24 ساعة قبيل رحيله، كما تواجد إلى جوارها علاء مبارك وزوجته “هايدي”، وجمال مبارك، وزوجته “خديجة”.

وأوضحت المصادر، أن زوجتا جمال وعلاء ومبارك، دخلن أيضا في نوبـ,ة بكا,ء عقب رحيل الرئيس الأسبق حسنى مبارك.

 

ونشرت سوزان نعيا لزوجها على صفحتها على فيسبوك عقب الإعلان عن وفاته رسميا صباح الثلاثاء. وكتبت: “الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون… يا أيتها النفس المطمئنة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي، وادخلي جنتي”.

كما أضافت أن “العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون”.

 

﴿ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ﴾.﴿ يَا أَيَّتُهَا…

سيدة مصر الاولي السيدة سوزان مبارك‎ paylaştı: 25 Şubat 2020 Salı

ورحل صباح اليوم الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، بعد معاناته لسنوات من المـرض، حيث بدأ أصدقاء علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك في نشر برقيات الع،،زاء على مواقع التواصل الاجتماعي والجروبات الخاصة بهم، في الوقت الذي لا تزال فيه عائلة الرئيس الأسبق ملتزمة بالصمت، ولم تصدر أي بيان رسمي بشأن الوفاة.

والرئيس الأسبق حسنى مبارك هو الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية، وتولى الحكم خلفا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، عقب اغتيـاله في حادث المنصة، حيث ظل رئيسًا للجمهورية لنحو 31 عامًا، حتى تخلى عن الحكم على خلفية الاحتجاجات الشعبية في يناير 2011، وبذلك يعد هو الأطول بقاءً في الحكم منذ عهد محمد على.

 

تخرج مبارك من الكلية الجوية عام 1950، ترقى في المناصب العسكرية حتى وصل إلى منصب رئيس أركان حرب القوات الجوية، ثم قائدًا للقوات الجوية عام 1972، وقاد القوات الجوية خلال حرب أكتوبر 1973.

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.