بالفيديو| تفكيك عصابة “هل لديك حلوى ؟” المتخصصة بـ”الدعارة” في تركيا

فككت الفرق الجهات الأمنية ليلة الأربعاء، عصابة “هل لديك حلوى ؟”، المتخصصة في أعمال الدعارة والفجور في ثلاث مقاطعات تركية.

ووفقًا لما أوردته وكالة “دوغان” وما ترجمته “تركيا الآن” فإن الفرق الأمنية اعتقلت 33 شخصًا خلال مداهمتها 12 عنوانًا في مناطق مختلفة في “قسطموني وبورصة وأنقرة”.

وتفيد المعلومات بأن الأجهزة الأمنية اعتقلت 6 أشخاص أثناء العملية الأمنية التي نظمت في منطقة “توسيا” في مدينة “قسطموني” شمال تركيا.

كما اعتقلت الفرق الأمنية 20 امرأة بينهم 13 امرأة أجنبية أجبرت على ممارسة “الدعارة” بالقوة، في مدينتي بورصة وأنقرة.

ووفقًا للتفاصيل الواردة فإن العمليات الأمنية أدت إلى اعتقال 5 نساء أنشئن العصابة التي تستخدم السؤال “هل لديك حلوى ؟” كلمة سر للتواصل مع زبائنها، وتتخذ من بورصة مقرًا رئيسًا لها.

وفيما يتعلق بالمضبوطات، فإنه الطواقم الأمنية تمكنت من ضبط مسكنات متنوعة ممنوعة، بالإضافة لمسدسين اثنين “غير مرخصين” و20 ألف ليرة مخبأة في مجموعة من الألعاب القطنية “دببة”

إلى ذلك، نقلت القوات الأمنية 10 نساء من أصل 20 إلى المستشفيات الحكومية، وذلك من أجل إجراء الفحوصات الأمنية، فيما تستمر التحقيقات مع 15 امرأة أجبرن على ممارسة البغاء.

وفيما يتعلّق بجنسية النساء الأجنبيات، عُلم أنهن من “أوزبكستان” قيرغيزستان”، وسيتم ترحيلهن إلى بلادهن بعد حصول الشرطة على إفاداتهن والانتهاء من الإجراءات القانونية.

المصدر: تركيا الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.