هازال كايا خسرت وزنها وهكذا أصبحت (صور)

نشرت النجمة التركية هازال كايا التي أشتُهرت بدوريْ (نهال) و(فريحة) في الشرق العربي، صورةً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وأطلّت برشاقةٍ لافتة بعدما خسرت وزنًا كبيرًا اكتسبته بعد إنجابها طفلها الأول (فكرت).

هازال فقدت ما يزيد عن ١٠ كيلو غرامات خلال أسابيع قليلة، بعدما اتبعت نظامًا غذائيًا قاسيًا ومارست الرياضة لساعات فيما بقي طفلها مع والدتها التي اهتمت به.

بطلة (العشق الممنوع) قررت الابتعاد عن الشاشة لأنها تريد منح (فكرت) كلّ ما يستحقه من وقت واهتمام، ورفضت العديد من النصوص التي طُرحت عليها مقابل مبالغ مادية مرتفعة.

تُصنّف هازال واحدةً من أكثر الشابات شهرةً ونجوميةً ومتابعةً مع نسليهان أتاغول وديميت أوزدمير، لكنها بدأت قبلهنّ وانطلقت شهرتها باكرًا عندما كانت في التاسعة عشر من عمرها وآنذاك لعبت دورًا محوريًا بمسلسل (العشق الممنوع)، واستطاعت عبره أن تحصد نجاحًا غير متوقع.

كثيرون لا يعرفون أنها قبل هذا العمل، لعبت بطولة مسلسل (العمر الضائع) الذي دُبلج وعُرض عام ٢٠٠٨، وكانت آنذاك تبلغ ١٧ عامًا.

هازال من جميلات تركيا لكنها ليست طويلة القامة، ولم يؤثر ذلك على نجوميتها وجذبها للمنتجين الذين اختاروها دائمًا كبطلة أولى لأعمالها.

هازال كايا بوزنها الجديد
هازال كايا بعدما اكتسبت وزنًا هائلًا بعد إنجابها
.
وكالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.