بوراك أوزجيفيت يكتسح ويقترب من العشق الممنوع!

استطاع مسلسل “المؤسس عثمان” اكتساح نسب المشاهدة في تركيا أمس واستعاد الصدارة من نسليهان أتاغول “ابنة السفير”، ولأول مرة حصد ١٩ في المئة من مجمل المتابعات، وهذا الرقم لم يفز به عملٌ تركي منذ سنوات .

 

بوراك أوزجيفيت البطل والذي يُصنّف واحد من أنجح نجوم تركيا وأعلاهم أجرًا، يقترب كثيرًا من الرقم الذي سجّله مسلسل “العشق الممنوع” منذ ٩ سنوات، آنذاك حقق رقمًا قياسيًا تجاوز الـ ٢٢ في المئة، وبعده لم ينل أي عمل أكثر من ١٨ بالمئة.

 

“المؤسس عثمان” لا يُقارن بـ”قيامة أرطغرل” التاريخي الرائع الذي جال الكون، لكن المشاهدين في تركيا ربما لديهم رأي آخر ترجموه عبر النسبة الهائلة التي شاهدوه بها.

من الممكن أيضًا أن يساهم التزام معظم الأتراك الحجر المنزلي بالزيادة التي حصدها بوراك أمس، بما أنهم سيلجأون بطبيعة الحال لمشاهدة التلفاز أثناء بقائهم في منازلهم.

.

وكالات

تعليق 1
  1. RWA يقول

    مع انو المقالة ما عجبتني لانو انتوا عم تذكروا انو المسلسل سي مع قريب جدا اذا ما هو احسن من ارطغرل بس انا حبيت اعلق انو هاي المقالة انا قراتها على موقع ثاني اسمو الجرس من حوالي شي يومين بس اللهم تنتوا قايمين اول فقرة اللي حسب ما اتذكر كان مكتوب فيها انو مسلسل خالي من الدرامه ورس حبيت احكي انو هاي تعتبر سرقة مع انو كلا المقالتين ما عجبوني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.