الممثلة الكويتية هيا الشعيبي تهاجم مذيعة العربية سارة دندراوي.. شاهد ماذا قالت

دخلت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي على خط أزمة الفنانة حياة الفهد قبل أيام، حين اتُهمت بالعنصرية بسبب تصريحاتها أثناء مداخلة تلفزيونية ضد الوافدين الأجانب بالبلاد.

وهاجمت هيا الشعيبي إعلامية قناة العربية، السعودية سارة دندراوي، مُتهمةً اياها بتعمد إثارة الفتن، بعدما استضافت الممثلة حياة الفهد للرد على تصريحاتها “العنصرية”.

وقالت هيا الشعيبي في فيديو عبر “سناب شات”: “في مذيعة قاعدتلنا على الوحدة وتسأل حياة الفهد هذه موعنصرية.. لا مو عنصرية.. نفسي مرة تطلعين على الشاشة الي أنا احترمها واحترم أصحابها ولها الهاشمية والكرامة.. نفسي مرة واحدة تقولين كلمة طيبة عن الكويت مو تتصيدين للكويتين على أي شغلة”.

وارتفعت حدة هجوم هيا الشعيبي على سارة دندراوي مُتهمةً اياها بالبحث عن “القيل والقال”، في الوقت الي تحتاج به البلاد إلى الدعاء.

وأَضافت هيا الشعيبي :”إنتي ما تحبين الكويت عنك ما حبيتينا، لكن وخري عن الكويتيين.. عمرك ماحبيتينا ولا دافعتي عنا نسيتي انتي شو قلتي عنا”.

وأنهت هيا الشعيبي الفيديو بتهديد صريح لسارة درندواي قائلة: “بعد اليوم ما راح أسكتلك.. أنا كنت أحترمك لكن الحين لا.. والله شوفي إن مرة ثانية اتكلمتي على كويتي أو فنان أو جيتي صوبنا.. هذا سنابي بيكون لك رد فيه”.

وكانت الفنانة حياة الفهد قد طالبت برمي الوافدين في الصحراء وطالبت الكويت بعدم علاجهم، مُتهمةً اياهم بأنهم السبب في تفشي فيروس “كورونا”، وظهرت بعد الهجوم عليها على شاشة “العربية” مع سارة درنداوي تؤكد أن تصريحاتها ليست “عنصرية”، لكن خانها الكلام.

المصدر: وكالات

3 تعليقات
  1. زيدان يقول

    يا جماعة لا تكتبوا بالعامية العفنة
    لا مصرية و لا خليجية
    حتى نفهم ما يقال

  2. ابو سليمان يقول

    والله بصراحة سارة الدندراوي تستاهل …لانها قليلة ادب مع ضيوفنا و سبق اني كتبت ايميل للعربية عن قلة ادبها حتى على السعوديين …جميع لقاآتها مع ضيوفها تتعمد الأسائة لهم بطريقة او بأخرى لكن فين الرقيب عليها…
    بس وظي اعرف رقم قناة العربية

  3. احمد يقول

    الشعيبي تركت الحمار ومسكت في البردعه تصريح حياة الفهد لا يمثل الكويتيين اهل النخوه والشهامه والجود وانما يمثل نفسها المريضه كذلك انتي لستي المتحدثه باسم اهل الكويت الطيبين. حياة الفهد غلطت غلط كبير كونها كانت هامه فنية وتمادت في الخطأ مره ثانيه في قناة العربيه وبلسانها كررت الخطأ ويالشعيبي سوال لك مباشر هل انتي تؤيدي ما قالته حياة الفهد عن المقيمين والوافدين بالكويت؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.