فيديو يغضب الكويتيين .. أكاديمي مصري يهدد أمير الكويت ببذاءة ويمهله 24 ساعة 

خرج أكاديمي وناشط مصري معروف في مقطع فيديو أثار جدلا واسعا، يهدد فيه أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد والمسؤولين بالدولة بشن حملة مسيئة للكويت ستتضمن “الدخول بالأعراض”، حسب وصفه إن لم يقم الأمير بالاعتذار لمصر ولشعبها عما وصفه بـ “قلة الأدب” التي خرجت من بعض الكويتيين ضد مصر قاصدا الفنانة حياة الفهد وما تبعها من أزمات.

الدكتور “زكريا سالم” الذي عرف بظهوره المتكرر على قنوات الإعلام المصري المقرب من السيسي بصفة “خبير الإرهاب الدولي” كما يعرف نفسه، ظهر في مقطع الفيديو الذي صوّره لنفسه وقال في “رسالة” إلى الكويت، ما نصّه: “ابتداءً من أمير الكويت إذا ما اعتذرش للشعب المصري عن السفالات دي حنبدأ نشن حملة”.

 

 

وتابع: “والحملة دي لا تقلي فتنة، احنا لينا كرامتنا، وإن كان أمير الكويت مش عارف يلم “الأنجاس” بتوعه احنا حنرد، وحنرد بعنف، وحنرد بشكل يسيء، وحنخش بالأعراض”.

وأضاف مهددا: “انا أعطي أمير الكويت 24 ساعة من الآن، لو ما طلعش اعتذار رسمي لمصر على قلة الأدب واللي بيحصل للمصريين في الكويت حنبدأ بشن حملة عليكم من أول راس لآخر راس”.

 

وزاد وهو ممسكاً بعلم دولة مصر: “علم بلدي دة فوق دماغكم، 24 ساعة يا أمير الكويت منتظر من حضرتك يطلع اعتذار رسمي على قلة الأدب، غير ذلك انتظروا منا بكرة، حنفتح سجلات وحنطلع أوراق وحنخش بأعراض وحنهين أي واحد قرب من مصر، إلا مصر”.

.

وكالات

11 تعليقات
  1. علي زيدان الاحمر يقول

    كلام فاضي ولا يستاهل الرد والمصريين هنا في الكويت قاعدين مع اخوانهم الكويتيين لانهم نفس المصر ومعززين مكرمين من الكل عيب هذا الكلام عاوز تنتقد وضع معين انتقد بادب وباحترام وبعدين انت اكاديمي يعني المفروض بتعتمد علي البحث والتقصي المنظم للمعلومات مش تقول اي كلام والسلام عيب عليك ولازم تعتذر عما بدر منك تجاه هذا البلد الكريم

  2. سعيد عيد عقلاء يقول

    اقلب وجهك لو عندك كرامه ماتركت بلدك

  3. سعيد عيد عقلاء العنزي يقول

    انا سعودي اصل ومنشاء منهو انت علشان تهدد شيخ الصباح

  4. خالد يقول

    لا يمثل الا نفسه ، المصريين اخوانا والكويت بلدهم الثاني

    1. فرحان عبدالتواب يقول

      حياك يا محترم على الراس من فوق كل العرب و المسلمين على راسنة اللهم ألف بين قلوبنا جميعاً يارب

  5. محمد منصور يقول

    ولاهي انت كلب ابن كلب والمفروض الرئيس السيسي ما يتركك ويعلقك انت امثالك في ميدان عام يا وسخ

  6. Amro. يقول

    خليك في حالك بالسعودي
    و

  7. فرحان عبدالتواب يقول

    هو فية ايه ما كل واحد يحترم نفسة هو انتو مش لقبين حاجة تعملوها شوي يطلو من مصر و شوي يطلع من الكويت و كل واحد فيهم شايف نفسة وطني اوي كلو خرا الناس و العالم في ايه و انتو في ايه جبين تبخو سمكم علينآ و ما وراكم غير الفتنة و القرف حسبي الله ونعم الوكيل فيكم اللهم ألف بين قلوبنا جميعاً عرب و مسلمين ياااارب

  8. أم عمر يقول

    يا اخى اتقى الله احنا عمرنا ما شفنا من الكويت وأهلها الا كل الخير
    مش علشان نموذج سلبى هنا ولا هناك طلع اتكلم كلمتين ملهمش لازمه، نسئ للشعب كله وللحاكم المحترم إلى عمره ما أساء لحد
    عيب عليك، انت اهنت المصريين بتجاوزك، وخروجك عن النص قبل ما تهين نفسك

  9. فهد سليمان يقول

    مافي حد بيسمم العلاقة غير هذه الأشكال من البلدين.. صفاء الهاشم والبغل والفهد وبعض المتطاولين من مصر.. مصر فيها كويتيين مرحب بيهم وعلى الرحب والسعة بلدهم الثاني سواء تعليم او استثمار او علاج أو سياحة.. والمصريين فعلا كتير منهم مظلومين في الكويت لكن لا ننكر دور الشرفاء الذين دافعوا باستماتة عن الوافدين عموما والمصريين خصوصا.
    تناشد الرئيس السيسي بعدم إرسال مصريين لدول الخليج نهائيا حتى لا يضيعوا مع تجار الإقامات ثم يتلاسن الشعبين بالألفاظ البذيئة.. وكذلك اناشد سمو أمير الكويت بتقنين التأشيرات لحين التأكد من وجود وظيفة فعلية للقادم للكويت وخاصة المصريين.

  10. falh يقول

    امير الكويت الله يطول في عمره خط خط احمر افديك بنفسي وفى عمرة بامير الانسانيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.