كلب ذكي يقود سيارة ويتسوق لصاحبه خلال الحظر (فيديو)

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لكلب يقوم بمهام التسوق وإحضار طلبات المنزل لصاحبه، خلال فترة الحظر، الذي تفرضه العديد من دول العالم لمكافحة فيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة).

 

ويظهر الفيديو قيام صاحب المنزل بكتابة طلباته التي يحتاج إليها في ورقة ووضعها مع النقود في حقيبة صغيرة يحملها الكلب على ظهره  ويتوجه بها إلى المتجر.

ويرصد الفيديو لحظة وصول الكلب إلى المتجر، حيث أخذ أحد العاملين فيه تلك الورقة المكتوب بها طلبات صاحب المنزل، ثم قام بإعدادها وتسليمها له ليعود بها إلى المنزل.

وخلال خروج الكلب من المنزل إلى المتجر استخدم سيارة صغيرة، قام بقيادتها بذكاء، ثم استخدمها مرة أخرى لكي يعود إلى منزل صاحبه محملا بالطلبات التي وضع جزء منها في الحقيبة بينما أمسك كيسا بلاستيكيا في فمه يحمل بقية الطلبات.

ويظهر الفيديو لقطات أخرى لكلاب تقوم بمهام كثيرة مع أصحابها بذكاء شديد.

.

وكالات

تعليق 1
  1. kolmboo يقول

    الكلاب مشتهره بالوفا وان نباحها لم ينبهك أيماأتها واشارتها ستحدث لك اشعارا هي لن تنضر حقا ان تشعر بالدوخه عند نعايتعا ومن هم يحتضنونها، ربما خدش مالا يعجبك شخصيات ممثله بذاك الاسوأ وبدا يقارن ويناقش عقولا رات ملا راه بل واحدث فجوه ومقارنه ستضح ان لم يبزها الزمن ويعلقها ع الحاىط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.