الطالبة المصرية حنين حسام ترد بعد اتهامها بالإباحية والفجور!

تصدرت الطالبة المصرية حنين حسام، محرك البحث عبر تويتر، بعد الجدل الذي أثارته في مصر عقب مشاركتها فيديو لها عبر تطبيق الـ”تيك توك”، والذي صنف بأنه إباحي ويدعو للفجور، الأمر الذي دفع جامعة القاهرة المصرية لإحالتها إلى التحقيق والاتجاه لفصلها بعد الحملة الواسعة عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

البداية كانت عندما انتشر مقطع فيديو عبر السوشيال ميديا لفتاة تدعى حنين حسام تطالب الفتيات ممن سنهن أكبر من 18 عاما إلى فتح تطبيق التيك توك والتحدث مع “الجنس الآخر” في مقابل مبلغ مالي يصل إلى 3 آلاف دولار، وذلك عبر تطبيق جديد يسمي “وكالة لايكي”.

وتسببت تلك الدعوة في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تدشين هاشتاج باسمها للمطالبة بالقبض عليها، وكان أولهم الإعلامي المصري نشأت الديهي والذي قام بعرض الفيديو والتعليق عليه بأنه يدعو للدعارة على حد قوله.

وناشد الديهي خلال برنامجه، وزارة الداخلية ومكتب النائب العام بسرعة ضبط الفتاة، بتهمة الحث على الفجور خاصة وأنّ دعوتها جاءت عامة، موضحا أنه أمر يُهدد كافة فتيات مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=Ogg4vYtVcYk&feature=emb_title

هذا الأمر دفع رئيس جامعة القاهرة المصرية الدكتور محمد الخشت، إلى إحالة حنين حسام إلى التحقيق بسبب قيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية، مؤكدا أنه إذا ثبت فعليا إدانتها فسيتم فصلها نهائيا من كلية الآثار.

وأيضا تقدم المحامي رمضان عبد المنعم أبو هندية، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد حنين حسام بتهمة التحريض على الفجور والفسق والفعل الفاضح.

وخرجت الطالبة حنين للرد على الاتهامات التي لاحقتها، وقالت إن والدها ووالدتها موافقان على جميع الفيديوهات الخاصة بها، موضحة أن الفيديو الخاص بها محترم جدا ولكن الإعلام اضطهدها.

وأضافت حسام، في مداخلة تلفزيونية، أن الفيديو الذي استغله البعض للإساءة لها عبارة عن 3 دقائق، ولكن تم اختزاله في 10 ثوان حتى يفهم بشكل آخر.

وذكرت أنها قالت في الفيديو إنها تحتاج إلى “20 بنت محترمين” من أجل تطبيق لايكي الجديد والذي تشترك فيه الفنانتان درة ونرمين ماهر، ولكن البعض أساء فهمها.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو للفتاة وهي تدعو الفتيات للتعرف على الآخرين مقابل مبالغ مالية تصل لـ 3 آلاف دولار.

وقالت حنين في الفيديو: “أنا عارفة أن في ناس كتيرة قاعدة في البيت وأشغالها اتعطلت.. علشان كده أنا عملت وكالة على لايكى، الجروب هيكون بنات بس.. أي شاب هيدخل جروب أو واحد مزقوق أنا مش هقول إيه اللى هيحصل فيه.. انتوا هتشوفوا بنفسكوا فبلاش علشان ده أكل عيش”.

2 تعليقات
  1. طير البر يقول

    بالنسبة لحنين حسام فهى بتعمل فيديوهات كتير على التيك توك فين امك وابوكى حرام عليكو لمواجهة بنتكو

  2. الطير المهاجر يقول

    بالنسبة لحنين حسام فهى بتعمل فيديوهات كتير على التيك توك فين امك وابوكى حرام عليكو لمواجهة بنتكو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.