نسرين طافش متهمة بمحاولة خطف زوج ياسمين صبري بسبب فيديو جريء (شاهد)

أشعلت الفنانة السورية نسرين طافش موقع التواصل الاجتماعي انستقرام من خلال مشاركتها للجمهور مقطع فيديو ظهرت فيه تمارس رياضة اليوغا مؤدية حركات غاية في الصعوبة أدتها الفنانة المصرية ياسمين صبري مسبقاً في فيديو قديم وشاركته للجمهور

واتهمت طافش من خلال الفيديو بالسعي لاختطاف زوج ياسمين صبري من خلال تقليدها للفيديو الرياضي الذي بثته لجمهورها

 

وعلقت طافش على الفيديو الذي شاركته لجمهورها وظهرت فيه بلباس رياضي أسود قاتم أبرز منحنيات جسمها ووصفه المتابعون بالجريء وقالت: “أعظم رحلة لأي شخص هي رحلة في داخله” .

 

 

وانهالت التعليات على الفيديو المرفق من معجبي نسرين طافش حيث أثنى الجمهور على رشاقة وجمال الفنانة السورية بينما هاجمها قسم من الجمهور متهمين اياها بمحاولة تقليد حركات ياسمين صبري والقيام بتغيير كبير وجذري في جسمها في الأونة الأخيرة بغية الحصول على زوج شبيه بزوج الفنانة صبري رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة .

 

والجدير بالذكر أن نسرين كانت قد شاركت في بطولة مسلسل ختم النمر كما شاركت في بطولة مسلسل مقامات العشق في رمضان السابق ولم تعلن طافش عن مشاركات جديدة في رمضان2020 .

 

ويشارالى ان طافش كانت قد اتهمت منذ مدة بخطف العديد من الرجال من أحضان زوجاتهم من المشاهير كالفنان السوري تيم حسن وديمة بياعة وديمة الجندي وأصالةنصري وطارق العريان بعد حوادث الطلاق المتعاقبة بين النجوم واتهام الأزواج بالخيانة وزج اسم نسرين بقوة في القائمة

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.