نسرين طافش سعيدة بعرض أعظم أعمالها من جديد (صورة)

تسبب إنتشار فيروس كورونا بأزمة خانقة بالنسبة للأعمال الرمضانية، حيث توقف تصوير العديد منها، الأمر الذي أعطى فرصة لبعض الأعمال التي عرضت السنة الماضية ولم تأخذ حقها آنذاك، من بينها مسلسل “مقامات العشق”، الذي يعرض حاليا على قنوات عدة، ويتناول سيرة الشيخ “محي الدين ابن عربي”، أحد أشهر المتصوفين ويلقب بـ “بالشيخ الأكبر” وتدور أحداثه عن قصة الحب الرائعة بين علي ابن عربي وست الحسن (كرونيكا”.

نسرين طافش روجت للعمل الذي لعبت بطولته، حيث نشرت بوستر المسلسل، وعلقت: “مسلسل مقامات العشق يعاد عرضه هذا العام يوميا على قناة أبو ظبي دراما، و الحلقات متوفرة على اليوتيوب .. هذا المسلسل اعتبره واحدا من اعز الاعمال على قلبي .. استثنائي الفكر و الجوهر”.

وتابعت: “العمل نخبوي بامتياز، بمعنى النخبة الواعية لمن أراد الغوص في عالم الارتقاء بالروح و الوصول للنور و معرفة معنى الجمال و السلام و الحب الالهي مكونات فكر عظيم لسلطان العارفين الشيخ الأكبر محي الدين ابن عربي”.

وختمت حديثها : “أروي لكم الحكاية بشخصية ست الحسن، مشاهدة طيبة لمن يستشعر لمن يحب استشعار روح الشهر الفضيل بعمل راقي يلامس القلب و ينير العقل مقامات العشق”.

العمل من تأليف الكاتب الدكتور محمد البطوش، إخراج، أحمد إبراهيم أحمد، إنتاج تلفزيون أبو ظبي وبطول، نسرين طافش، مصطفى الخاني، يوسف الخال، لجين اسماعيل وقمر خلف ونادين خوري.

نسرين طافش
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.