ضبطت “في شقة شباب “.. القبض على زوجة نجم كروي شهير في محاولة قتل

ألقي القبض على زوجة لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق، كيفين فيليبس، بتهمة محاولة قتل شاب.

وفي التفاصيل التي نشرتها وسائل إعلام بريطانيا، فقد خرقت جولي فيليبس (49 سنة)، قواعد الإغلاق وقامت بزيارة شقة يتواجد فيها مجموعة من الشباب، في وقت متأخر يوم السبت.

وعثر على شاب يدعى باسم “إيجارس” البالغ من العمر 20 عاما، قبل المسعفين في يشفيلد، ستافوردشاير، وفقا لصحيفة “ذا صن”. وتم احتجاز “جولي” لمدة ليلتين واستجوابهما مع آخرين يبلغان من العمر 20 عامًا، قبل إطلاق سراحهما بدون تهمة.

ووفق تقارير، فإن الشباب على علاقة بالابنة الكبرى لـ “كيفن” و”جولي”.

وأكدت جولي لصحيفة “ديلي ميل” أنها احتجزت لمدة ليلتين كجزء من التحقيق، لكنها لا تواجه أي اتهامات لأنها كانت شاهدًا على الجريمة.

وأضافت: “نعم، تم اعتقالي ولكن تم إطلاق سراحي. كنت شاهدًا”، لكنها رفضت أن تقول لماذا كانت في “رينولدز كلوز”، وهو شارع سكني هادئ في “ليتشفيلد “على بعد حوالي خمسة أميال من منزلها، أو التعليق على مزاعم بأن سيارة “رينج روفر” السوداء التي ضبطت تخصها.

وتحدث كيفن فيليبس عن الحادث. وقال: “كانت جولي شاهدًا على الحادث وتم إطلاق سراحها بدون تهمة. كما يمكنك أن تتخيل، كانت مصدومة للغاية. ولكن فيما يتعلق بأي اقتراحات أخرى، فهي هراء كامل”.

وتم سحب سيارة “جولي” رانج روفر من مكان الحادث لتفتيشها من قبل الشرطة، في حين زعم أنها أخبرت الضباط أنها كانت تزور والدتها قبل التواجد في المنزل.

ووصف أحد الجيران الوضع بأنه “مرعب” بعد سماع صراخ رجل. ويُزعم أن أحد المشاركين في الحفل فر وهرب في مرآب “كويك فيت” على مسافة أكثر من كيلومتر من مكان الحادث.

واتهم ناثان مايكلز (19 عامًا) في الهجوم، وقد احتجز حتى 5 يونيو.

وقال متحدث باسم شرطة ستافوردشاير: “اتهمت الشرطة رجلا يبلغ من العمر 19 عامًا فيما يتعلق بعملية طعن في ليتشفيلد في مطلع الأسبوع”.

وأشار إلى أنه احتجز حتى 5 يونيو 2020 بعد مثوله أمام المحكمة صباح الاثنين.

وأضاف: “كان رابع شخص يتم القبض عليه فيما يتعلق بالمشاجرة في رينولدز كلوز قبل الساعة 11:30 مساء يوم السبت 2 مايو. تم الافراج عن ثلاثة اشخاص – اعتقلوا في الأصل للاشتباه في محاولتهم القتل – بدون أي إجراء آخر”.

ولفت إلى أن “واحدًا من هؤلاء – رجل يبلغ من العمر 20 عامًا من ليتشفيلد – ألقي القبض عليه أيضا وأُفرج عنه رهن التحقيق في جريمة مخدرات غير ذات صلة.

وتابع: “ما زال التحقيق في ملابسات الحادث مستمرًا ولا يزال الرجل البالغ من العمر 20 عامًا في المستشفى في حالة مستقرة”.

ويعد فيليبس أحد أبرز اللاعبين الإنجليز على مر التاريخ، فهو أول لاعب في بلاده يفوز بجائزة الحذاء الذهبي، ولعب لناديي ساوثهمبتون وسندرلاند، وقام بتمثيل المنتخب الإنجليزي.

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.