الاعلامي الأردني معاذ العمري يهاجم ” MBC” وناصر القصبي (فيديو)

وجه الإعلامي الأردني معاذ العمري، خطيب الفنانة ديانا كرزون، رسالة مُبطنة، وشديدة اللهجة إلى قنوات MBC، بسبب المسلسلات التي يتم عرضها في السباق الدرامي الرمضاني هذا الموسم.

وقال العمري في مداخلة إذاعية موجهاً رسالته إلى MBC دون أن يسميها علناً: “الفضائية اللي محسوبة علينا عربياً، قاعدة بتتغنى وتحاول تجمل هذا الاحتلال ماراح تقدروا تجملوه”.

واعتبر معاذ أن قنوات MBC تخدم إسرائيل بطريقة لم يقم بها الإعلام الإسرائيلي نفسه، وقال: “قاعدين بتشتغلوا شغل حتى الاحتلال نفسه مش قادر يشتغله، وإنتم قاعدين بتشتغلوه بكل جرأة وبكل وقاحة”.

وأشار معاذ إلى دهاء MBC في انتقائها وقت عرض الأعمال الفنية المتهمة بالتطبيع مثل مسلسل “أم هارون”، و”مخرج 7” قائلاً: “تعرضون هذه الأعمال بالفترة التي يمر بها العالم بجائحة كورونا، وبرمضان، يعني كل الناس بتكون قاعدة على التلفزيون وبيطلع هيك عمل يسئ للإنسانية ويسئ لعروبتنا، ويسئ لكرامتنا وللشرف وللأخلاق”.

وحول المشهد الذي دار بين ناصر القصبي وراشد الشمراني في مسلسل “مخرج 7” ، والذي شتم فيه الأخير الشعب الفلسطيني، قال العمري: “لما إنت تطلع تشتم فلسطين، بشتمك وبشتم أبوك وبشتم تاريخك وبشتم أجدادك”.

وأضاف العمري: “مابيطلعلك تشتم فلسطين ولا بيطلعلك تشتم الفلسطينيين ولا بيطلعلك تحكي نص كلمة”.

وتابع العمري مُنفعلاً: “قضية فلسطين غصبن عن راس أبوك راح تضلها قضيتنا الأولى، وإسرائيل بيضل اسمها عدو سواء عجبك أو ماعجبك”.

واعتبر العمري أن ما يحدث حرب إعلامية، مؤكداً أن النصر فيها سيكون حليفهم، وقال: “عندك متابعين عندك فضائيات، هاي حرب، بدنا نشوف مين قدها، أحنا ولا إنت؟ فضائيتك وإعلامييها الأقزام هما اللي راح ينتصروا ولا احنا؟”.

وختم العمري: “راح ننتصر وراح نثبتلك إنه كلمة الحق وكلمة فلسطين أقوى منك وأقوى من كل السواد اللي قاعد إنت بتحاول تعممه”.

يأتي هجوم معاذ العمري على MBC بعد أيام من تعرض خطيبته الفنانة ديانا كرزون لحملة هجومية غير مسبوقة بسبب وضعها علامة إعجاب عبر “تويتر” على كاريكاتير أسامة الحجاج ضد التطبيع .

https://twitter.com/osamacartoons/status/1256156105924849664?s=20

 

وبدأ نشطاء في السعودية بنشر تغريدات تُطالب بمنع ديانا كرزون من دخول السعودية، ودشنوا وسم #ديانا_كرزون_تتهم_الخليج_بالتطبيع متهمين إياها بالإساءة للمملكة، فيما وصفها بعض المتابعين بأنها لم تحفظ الجميل خاصة أن العديد من الجماهير السعودية تدعمها في مسيرتها الفنية، مطالبين بعدم دخولها السعودية.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1255941572115533828?s=20

وبعد الضجة التي أثيرت من قبل المغردين الخليجيين، قامت ديانا بحذف الإعجاب دون أن تعلق على ما حدث.

.

وكالات

7 تعليقات
  1. زيدان يقول

    موضوع كله بالعامية

  2. الدهو يقول

    كل زق يامنافق يامطبل اتبول عليك

  3. مها الخالدي يقول

    ربي يسلم تمك وكل الاحترام والتقدير لكل حرف نطقت بها شفاهك كل الاحترام لعروبتك…. لانسانيتك…. لاحترامك لقضيتنا الفلسطينيه التي مها حاول السفهاء تشويهها والتقليل منها ستبقى هي القضيه الأولى عند كل عربي مسلم شريف يغار على عروبته وانسانيته…. أكرر احترامي لك سيدي

    1. علي آل عايض يقول

      الفضيحه إن العمري لم نعرفه وحتى الاردنيين والفلسطينيين مايعرفونه إلا عن طريق زوجته كرزون يعني ان نكره
      يازوج كرزون ليه ماجبت طاري لقناة الجزيرة والي مطبعين مع الاسرائليين مثل الاردن ومصر وقطر وتركيا اتحداك تحدي ان توجه كلمه انتقاد وحده لاي دوله او قناة مثل الجزيره واخواتها وبعدين اخجل فالعلم الاسرائليين يرفرف فوق راسك في عمان وحماس جنبك وياخساره انك تنتمي للعمريين

  4. saad يقول

    الاردن اكبر دولة تطبييييع والفلسطينين عيال عم اليهود كذاب الفلسطيني لو فيه خير مابعو اراضيهم لليهود وقاعدين بيبكو على التطبيع

  5. سليمان العطوي تبوك يقول

    ياسيدي انت جاهل كثير السعودية العظمي قدمت الشي الكثير لكم كفلس طين عرفت وقدمت شهداء روح اسال ابوك اكبر منك ييعلمك وأننا انسان بسيط مره تحاول الظهور وانت مره مره صغير بعقلك وتفكيرك

  6. ابو عزوز يقول

    العمري مجرد مرتزق ديوث جاي يعلمنا شو نعمل أقول يازلمه ترى علم إسرائيل يرفرف فوق رأسك وفوق راس اللي خلفوك فيك خير أطردهم من الأردن لكن واحد مثلك مجرد قواد مع كرزون من فندق إلى فندق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.