هازارد يصيب زيدان بالذهول مع بدء عودة اللاعبين للتدريبات

أثارت الحالة البدنية التي ظهر عليها البلجيكي ايدين هازارد، لاعب ريال مدريد، إعجاب وذهول زين الدين زيدان، المدير الفني للمرينجي، مع بدء عودة اللاعبين للتدريبات واستئناف الليجا مرة ثانية.

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، أن هازارد قد وصل إلى فالديباس اليوم في حالة جسدية رائعة للغاية، أثارت إعجاب زيدان، حيث كان البلجيكي يعاني من زيادة في الوزن ملفتة للنظر في مطلع الموسم.

وكان هازارد قد تعرض لإصابة في 5 مارس أبعدته عن المشاركة مع الريال، ثم خضع بعدها لعملية جراحية، لا يزال البلجيكي يتعافى من أثارها حتى الوقت الحالي، ومن الممكن أن يعتمد زيدان على هازارد فيما تبقى من مباريات بعد إستئناف المسابقة من جديد.

واعترف هازارد في مقابلة مع «RTBF» بمحاولته عدم تناول الحلوى كثيرًا، لكن الأمر ليس سهلًا، واتباعه نظامًا غذائيًا، وأخر مع أخصائي العلاج الطبيعي، بالإضافة إلى التدريبات البدنية المستمرة في المنزل.

ومن جانبه أشاد تيبو كوروتوا حارس مرمى الريال، وزميل هازارد في منتخب بلجيكا، بما يقوم به اللعب في الفترة الماضية، قائلًا:” هازارد يعمل بشكل جيد، لا أعتقد أن مدريد يريدون قول أى شئ عن وضعهم الحالي، ولكني أعتقد أنهم يتدربون كثيرًا ليكونوا قادرين على العودة للفريق”.

وأشار:” بالنسبة لنا أتاح الحظر الفرصة للاعبين للتعافي من الإصابة التي لحقت البعض منهم، ويجب علينا أن نكون حذرين 100% قبل عودتها، والتي لا نعلم بالتأكيد متى سيحدث ذلك”.

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.